jo24_banner
jo24_banner

"بني حسن" يناشدون اللجوء للعقل و الانحياز للوطن

بني حسن يناشدون  اللجوء للعقل و الانحياز للوطن
جو 24 :

ناشد اعضاء التجمع السياسي لابناء بني حسن كافة الفرقاء اللجوء للغة العقل والحكمة والانحياز الكامل للوطن وعدم الاصطفاف والتجييش والذي قد يفضي لا سمح الله لجر البلاد لمستنقع التشظي والفرقة.

واكد ابناء بني حسن في بيان صدر الاربعاء على موقفهم الثابت والمبدئي المنحاز للشعب الاردني.

وتاليا نص البيان:

نداء وبيان صادر عن التجمع السياسي لابناء بني حسن 


في هذه المرحلة التاريخية الدقيقة والحساسة التي تمر بها المنطقة والاردن الغالي نؤكد نحن اعضاء التجمع السياسي لابناء بني حسن موقفنا الثابت والمبدئي المنحاز للشعب الاردني.


وفي خضم هذا المنعطف التاريخي نناشد كافة الفرقاء اللجوء للغة العقل والحكمة والانحياز الكامل للوطن وعدم الاصطفاف والتجييش والذي قد يفضي لا سمح الله لجر البلاد لمستنقع التشظي والفرقة.
وان التجمع السياسي في هذه المرحلة الحاسمة من تاريخ الوطن يؤكد على استمرار مطالبته بالاصلاح الشامل وحق كامل الاردنيين بالتعبير السلمي الذي يكفلة الدستور الاردني.


وعليه نعلن عدم مشاركتنا في مسيرة الجمعة المقبلة 10/5 وأن ما تناقلته وسائل الاعلام عن مشاركة التجمع كان قرار فارديا ولا علم لنا به ولا يمثل رأي التجمع.


حمى الله الاردن
هذا البيان صادر عن 12 عضوا في اللجنة التنفيذية والبالغ عددهم 17 عضوا بعد اجتماع عقد امس في منطقة جبة في محافظة جرش والموقعون هم:


محمد خلف اخو رشيدة، الدكتور محمد عقل ابو دلبوح، الدكتور كامل ناصر الخزاعلة، المحامي علي ابراهيم الزبون، المحامي محمد احمد حراحشة، المحامي هايل خلف اخو رشيدة، الاستاذ عبد الحكيم الزيود، الاستاذ فراس غازي الخزاعلة، الدكتور وصفي سلامة الخزاعلة، الاستاذ فارس متروك شديفات، المحامي فراس اخو رشيدة، منصور المعلا.


جرش في الثالث من تشرين الاول 2012

تابعو الأردن 24 على google news