jo24_banner
jo24_banner

الأمانة تشتري خدمات مستشارين.. والبلتاجي لـJo24: لا أحد يضغط علي

الأمانة تشتري خدمات مستشارين.. والبلتاجي لـJo24: لا أحد يضغط علي
جو 24 : مالك عبيدات - أكدت مصادر مطلعة أن أمين عمان عقل بلتاجي يتجه لإعادة تعيين عدد من المستشارين والمدراء التنفيذيين الذي تمت إحالتهم إلى التقاعد مؤخرا، تحت مسمى "شراء خدمات".

وشككت المصادر في حديثها لـJo24 بوجود تدخلات غير قانونية وضغوطات خارجية تمت على البلتاجي لإعادة تعيين اولئك المحالين الى التقاعد؛ خاصة وأن الأمانة لا تحتاج كلّ ذلك الجيش من المستشارين.

البلتاجي أجاب على الاتهامات بوجود تنفيعات وضغوطات مورست عليه بالقول: "والله العظيم أن أحدا لم يضغط عليّ لاتخاذ أي قرار".

وأضاف البلتاجي لـJo24 إن الأمانة بحاجة لخبرات اولئك المستشارين خاصة في ظلّ التوسع العمراني الذي تشهده العاصمة عمان والزيادة السكانية في عدد القاطنين بالمدينة.

وأشار البلتاجي إلى أن متطلبات ادارية فرضت إحالة اولئك المستشارين إلى التقاعد، حيث أن النظام التشكيلات والترفيعات الادارية الوجوبية والجوازية يشترط وجود شواغر في الدرجة الخاصة لإتاحة الفرصة أمام زملائهم للترفيع.

وكان رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور قد وافق على إحالة 3 مستشارين إلى التقاعد بعد أن تم التمديد لهم في وقت سابق -بعضهم أكثر من مرة- كما وافق على إحالة مدير تنفيذي ومستشار رابع على التقاعد "بناء على طلبه".
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير