jo24_banner
jo24_banner

حسونة الشيخ منتخبا ومصر سيقدمان مباراة كبيرة

حسونة الشيخ منتخبا ومصر سيقدمان مباراة كبيرة
جو 24 : أكد النجم المعروف حسونة الشيخ بأن المنتخبين الأردني والمصري سيقدمان مباراة كبيرة حينما يلتقيان الأربعاء على ملعب اسوان في مواجهة ودية بكرة القدم.

وقال حسونة الشيخ في حديثه لموقع كووورة :" تعتبر هذه المواجهة مهمة لكلا المنتخبين للوقوف على جاهزية اللاعبين الفنية والبدنية قبل خوض استحقاقاتهما الرسمية المقبلة".

وتابع حسونة:" تعج صفوف المنتخبين بعناصر مميزة صحيح بأن منتخب الأردن يغيب عنه لاعبوه المحترفون في الخارج إلى جانب اللاعبين الأولمبيين لكن ذلك لا يعني بأن المنتخب الأردني غير قادر على تقديم مباراة كبيرة والوقوف ندا قويا أمام منتخب مصر المثخم بالنجوم".

وأضاف حسونة:" هو لقاء الأشقاء والأحبة، الذي نتمناه أن يكون مشوقاً ومثيرا من الناحية الفنية ويخرج المنتخبان بالفوائد المرجوة وهو ما نتوقعه رغم أن المباراة ودية".

وسيتوجه حسونة الشيخ صباح الأربعاء إلى مصر لتحليل مباراة الأردن ومصر على قناة النيل التي ستقوم بنقل المباراة على الهواء مباشرة.

ويعتبر حسونة الشيخ أحد أبرز نجوم كرة القدم الأردنية في السنوات الماضية، حيث مثل منتخب الأردن في عديد من الإستحقاقات وساهم معه في تحقيق العديد من الإنتصارات التاريخية.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير