jo24_banner
jo24_banner

الأولى على المملكة لـJo24: كاد قلبي يقف والوزير ينطقها!

الأولى على المملكة لـJo24: كاد قلبي يقف والوزير ينطقها!
جو 24 : سلام الخطيب - " لم تحتمل دقات قلبي أكثر خبر صادم على الاطلاق، وكنت أشعر بأنها ستتوقف في أي لحظة بعد أن نطق وزير التربية اسمي كأولى على المملكة وأولى على الفرع العلمي في التوجيهي.

السعادة الغامرة التي ملأت كل زاوية في منزل الطالبة راما نبيل علي طوقان الأولى على المملكة والأولى على الفرع العلمي في الدورة الشتوية لعام 2016، كانت التاج الذي لبسته بعد الجهد الجهيد الذي كرسته للحصول على تلك النتيجة.

راما قالت لـJo24 أنها كانت تدرس بمعدل 6 إلى 8 ساعات يوميا، إضافة إلى 12 ساعة يومي الجمعة والسبت، مؤكدة أن الارادة والتحدي هما السبيل للابداع والتميز.

"فخورة بذاتي على الدوام، ولن اتخلى عن حلمي بدراسة الطب البشري".. كلمات التحدي التي نطقت بها راما ليست سوى دلالة واضحة على حصد مزيد من التقدم والتميز.

ودعت راما جميع الطلبة إلى عدم الاستسلام، والوقوف بوجه أي ظرف من شأنه تعكير الطموحات والأحلام، مؤكدة ان التوكل على الله تعالى أكثر سلاح فعال للحصول على الخير بمختلف أشكاله.

وأشادت راما التي حصلت على (7ر97%) بسهولة اسئلة امتحان الثانوية العامة، لافتة إلى أنها وبفضل الله لم تواجه أية مشاكل خلال مسيرتها الدراسية.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير