jo24_banner
jo24_banner

معان : سرقة مياه الشرب لغسيل السيارات - صور

معان : سرقة مياه الشرب لغسيل السيارات  صور
جو 24 :

قالت وزارة المياه والري انها نفذت حملة بالتنسيق مع وزارتي الداخلية والاشغال العامة وشركة الكهرباء والامن العام والدرك لازالة الاعتداءات المتكررة على الخط الناقل الرئيسي المزود للحسينية / معان بمياه الشرب للمواطنين.

وذكرت في بيان انها أوقفت سحب مئات الامتار المكعبة بالساعة لاستخدامها لغسيل السيارات والشاحنات التي تمر من الشارع الرئيسي حيث تم ازالة الاعتداءات وتوقيف عدد من المعتدين.
واكدت ان الطواقم الفنية والامنية داهمت الموقع في ساعة مبكرة وتم ضبط 15 اعتداء على الخط الناقل الرئيسي والمغذي لأكثر من 1000 مشترك في منطقة الحسينية من خلال سحب خطوط بأقطار مختلفة أسفل الشارع الرئيسي الى خزانات مياه كبيرة مركب عليها ماتورات ضغط عالي لضغط المياه لغسيل السيارات داخل حرم الطريق بطريقة مخالفة دون ترخيص او سند قانوني.
وباشرت الطواقم الفنية في ادارة مياه معان ومديرية المشاغل المركزية بازالة الاعتداءات وعددها 15 اعتداء على الخط الناقل وقامت كوادر الكهرباء بفصل خطوط الكهرباء الرئيسة المسحوبة من اعمدة الكهرباء المجاورة من قبل المعتدين بطريقة تهدد حياتهم وحياة المجاورين.

وأشارت إلى إلقاء القبض على 5 من المعتدين اثناء تنفيذ حملة المداهمة من قبل الاجهزة الامنية المختصة وتوقيفهم وايداعهم التحقيق لدى الجهات المختصة وتنظيم الضبوطات الخاصة بالواقعة فيما لاذ البعض الاخر بالفرار والبحث جار عنهم.
واوضحت الوزارة أنها صادرت المضخات والادوات المضبوطة، وأزالت الجرافات والاليات الاكشاك المخالفة المنتشرة داخل حرم الطريق بالتعاون مع وزارة الاشغال العامة واعادة صيانة الخط الناقل، وأتلفت الخزانات المستخدمة في عملية الاعتداء.


 
  • معان : سرقة مياه الشرب لغسيل السيارات - صور
  • معان : سرقة مياه الشرب لغسيل السيارات - صور
  • معان : سرقة مياه الشرب لغسيل السيارات - صور
  • معان : سرقة مياه الشرب لغسيل السيارات - صور
تابعو الأردن 24 على google news