jo24_banner
jo24_banner

أورانج الأردن تطلق تعرفات خاصة للمكالمات مع مصر

أورانج الأردن تطلق تعرفات خاصة للمكالمات مع مصر
جو 24 : أعلن الرئيس التنفيذي ل «أورانج الأردن» جيروم هاينك عن إطلاق خطة التعرفة الجديدة مع شبكة «أورانج مصر».
وأضاف هاينك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد في القاهرة أول من أمس بحضور نائب الرئيس لمجموعة أورانج في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا ميشيل مونزاني أن هذه الخطة التي يتم العمل عليها ترمي إلى تسهيل الاتصالات على أبناء الجالية المصرية المقيمين في المملكة مع من يهمهم في مصر ، ذلك أنها تتضمن باقات مختلفة من الحزم والخيارات.
ونوه إلى حجم الاستثمار الكبير لأورانج في الأردن في شبكاتها للهاتفين الثابت والنقال، لافتا إلى أن إطلاق خطة التعرفة الجديد يأتي من منطلق الحرص على الوصول لفهم أكبر لاحتياجات زبائننا وربطهم مع من يهمهم و العمل على تقديم خدمات قابلة للتكييف والتعديل بناء على هذا الفهم ، وهو ما يعتبر تماشيا مع استراتيجيتنا في أورانج الأردن «Essentials 2020» .
وأضاف أنه في الوقت الذي تعد فيه «أورانج الأردن» على الصعيد الفني أكثر تقدما نظرا لكونها تقدم خدمة الجيل الرابع ، فإن «أورانج مصر» لديها أبراج اتصال يفوق ما لدينا بعدة أضعاف نظرا لعدد المشتركين لديها والذي يصل لقرابة 33 مليون مشترك ، الأمر الذي من شأنه أن يوجد عدة أسباب لتبادل الخبرات بينهما .
من جهته ، قال نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة أورانج ميشيل مونزاني أنه من منطلق عدد السكان الكبير في جمهورية مصر العربية على صعيد دول منطقة «المينا» فإننا نرى في مصر أنها بمثابة سوق حيوي لنا ، مؤكدا على ما يمثله تغيير موبينيل لعلامتها التجارية إلى أورانج من أهمية ليس فقط لقاعدة الزبائن الكبيرة التي تتمتع بها «أورانج مصر» - موبينيل سابقا - فحسب ، بل وتعزيزا لمكانة أورانج كعلامة تجارية عالمية هامة في المنطقة .
وجرى اطلاع الوفد الصحفي الأردني على الخدمات التقنية التي يقدمها كل من مختبر أورانج في العديد من المجالات كالزراعية والخدمية ، ومركز «أورانج لخدمات الأعمال» وهو مركز إقليمي يعمل على تقديم العديد من حلول الأعمال للشركات على اختلاف نشاطاتها .
يشار إلى أن أورانج تتواجد في أكثر من 25 دولة حول العالم ، وبقاعدة زبائن إجمالية تتجاوز 260 مليونا ، فيما يبلغ عدد موظفيها حول العالم حوالي 156 ألف موظف .
تابعو الأردن 24 على google news