jo24_banner
jo24_banner

ضرب وفصل موظف في الملكية الاردنية داخل مكتب نجل سليمان الحافظ - صورة

ضرب وفصل موظف في الملكية الاردنية داخل مكتب نجل سليمان الحافظ  صورة
جو 24 :
ياسر شطناوي - تعرض مساعد مدير قسم التامين و مطالبات الشحن الجوي زهير المحارمة للضرب المبرح داخل مبنى شركة الملكية الأردنية صباح الخميس بعد اعتراضه على قرار فصله من الشركة بسبب تعليق له على منشور على فيسبوك كتبه قبل شهرين انتقد فيه تعليمات التامين الصحي .

وقال المحارمة لجو24 انه تعرض للضرب المبرح هو وشقيقه في مكتب رئيس قسم الموارد البشرية خالد المصري ( نجل سليمان الحافظ ) صباح الخميس بعد ان طلب منه القسم الحضور الى الادارة عبر الهاتف دون توجيه كتاب رسمي .

وابدى المحارمة استغرابه من قرار الفصل بهذه الطريقة ، مشيرا الى ان الشركة لم تلتزم بالنظام الداخلي ولم توجه انذارا في وقت سابق او خصم او اي اجراء اداري .

و في التفاصيل بين المحارمة انه موظف في الملكية منذ 13 عاما ولم يوجه له طوال عمله اي انذار او عقوبة او لفت نظر ، مؤكدا ان سجله خال تماما من اي عقوبات او اشكالات .

وتابع انه كتب عبر الفيسبوك تعليقا على منشور انتقد فيه اجراءات النقابة حول تعليمات التامين الصحي، وعدم استفادة الموظفين منه ابدا ، منوها الى ان ادارة الشركة طلبت منه بعد اسبوعين من ذلك كتابة تقرير حول انتقاده المنشور .

وقال انه وبواسطة من مدير الدائرة كتب التقرير و وضح به انه لم ينتقد شخصا بعينه ، مضيفا انه تفاجأ صباح اليوم بان ادارة الملكية طلبت استدعاءه هاتفيا لقسم الموارد البشرية للتحقيق بالقضية .

واشار المحارمة الى انه وفور وصوله الى مكتب نجل سليمان الحافظ ريئس قسم الموارد البشرية برفقة شقيقه انهالت عليه الاستهزاءات من اللجنة التي كانت متواجدة ، ليتفاجئ بانه تقرر فصله من العمل ،وان قرار الفصل كان معتمدا بتاريخ 22/3/2016 اي قبل يومين ، وعندما اعترض على القرار انهال عدد من الموجودين في مكتب اكثر من 10 مساعدين لنجل الحافظ عليه وعلى شقيقه بالضرب و الشتائم .

وبين انه تعرض و شقيقه لرضوض واصابات في مختلف انحاء الجسم ، وانه قدم شكوى رسمية بحق إدارة الشركة ، وبصدد رفع دعوى عمالية، منوها الى انه الان اصبح بلا عمل و هو يعيل اسرة مكونه من 6 اطفال .

من جهتها رفضت ادراة الخطوط الملكية التعليق على استفسارات جو 24 حول القضية ، وقالت على لسان الناطق الاعلامي باسل الكيلاني انه لا يوجد اي رد على الموضوع .
 

 
  • ضرب وفصل موظف في الملكية الاردنية داخل مكتب نجل سليمان الحافظ - صورة
تابعو الأردن 24 على google news