jo24_banner
jo24_banner

الطراونة يودع الاردنية ويوصي بالحفاظ عليها

الطراونة يودع الاردنية ويوصي بالحفاظ عليها
جو 24 :
رصد - ياسر شطناوي - ودع رئيس الجامعة الأردنية الدكتور اخليف الطراونة الجامعة و اسرتها و الطلبة برسالة نشرها عصر الاثنين على صفحته الشخصية على فيس بوك.

وقال الدكتور الطراونة مخاطبا زملائه في الجامعة : وأنتم أيها الزملاء كنتم خير عون لي طوال مدة خدمتي في صرح تعليمي هو الأغلى على قلوبنا جميعا .ولن أنسى مودتكم التي عبرت عن صدق مشاعركم وفيض خواطركم سواء أكان ذلك بزيارتي في المنزل أو المكتب من زملاء أفاضل وأبنائي الطلبة ورجالات الوطن الأوفياء.داعيا لكم جميعا أن يجمعكم الإخاء والتعاون ويسمو في قلوبكم الحب والإخلاص؛ لتكونوا يدا واحدة وصفا مرصوصا.

واضاف ان هدف العاملين في الجامعة هو الحفاظ على هذا الصرح ،مشيرا الى انه المكان الذي تجسد به الطموح و الامل وانطلقة فيه الطاقات الخلاقة ولم يتوان عن الاهتمام بكم وتنمية قدراتكم .

وبين ان الجامعة الاردنية تحمل لكم ولكل أبناء الوطن الخير والأمل بغد مشرق .وبكم تكبر وبسواعدكم ترقى وبجهدكم وإخلاصكم تسمو.وأنتم أهلها وأبناؤها الأبرار.وأنتم ذخر هذا الوطن الغالي الذي أعشق ثراه وسأبقى في خندقه ما حييت الجندي المخلص لأرضه.

وختم الطراونة بتقديم خالص المودة لابناء الوطن قائلا: :ولكم مني أبناء وطني جميعا خالص المودة ،وفقنا الله جميعا لخدمة وطننا في ظل سيدي قائد الوطن صاحب الجﻻلة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه .



 
تابعو الأردن 24 على google news