jo24_banner
jo24_banner

فيديو ..حمار يتسبب في وفاة مساعد مدرب جنوب أفريقيا!!

فيديو ..حمار يتسبب في وفاة مساعد مدرب جنوب أفريقيا!!
جو 24 : كريستين نيماتينداني رئيس الإتحاد الجنوب أفريقي لكرة القدمنعي كريستين نيماتينداني رئيس الإتحاد الجنوب أفريقي لكرة القدم ,توماس ماديخاخي المدرب المساعد للبافانا بافانا , للشعب الجنوب أفريقي عقب وفاته في ساعة متأخرة من مساء الخميس بعد تعرضه لحادث مروري.

وذكر نيماتينداني للتلفزيون الجنوب أفريقي في ساعة مبكرة من صباح اليوم الجمعة ,أن ماديخاخي توفي نتيجة إصطدام سيارته بحمار علي الطريق بين بيرجرسفورت وبولوكواني بعد مغادرته لمنزله في العاشرة مساءاً وعلي مسافة 45 كم من بيته وفقاً لتقرير الشرطه الجنوب أفريقية.

ووجه نيماتينداني رسالة لشعب وعشاق كرة القدم في جنوب أفريقيا قال فيها:"بمزيد من الحزن والأسي ,أخبر شعب جنوب أفريقيا رحيل المدرب المساعد للمنتخب الوطني لكرة القدم , توماس ماديخاخي,وبالنيابة عن الإتحاد جنوب أفريقي أقدم خالص تعازينا ومواساتنا لأسرة ماديخاخي".

وكان ماديخاخي قد عين في يوليو الماضي مساعداً للمدير الفني للبافانا بافانا , إيجسوند, في مفاجأة لكل الوسط الرياضي في جنوب أفريقيا, في الوقت الذي قال عنه إيجسوند :" إنه خياري الأول".

يذكر أن ماديخاخي -41 عام - كان لاعباً دولياً سابقاً في عهد كليف باركر( 93-97). و لعب في صفوف جومو كوزموس , و سوبرسبورت الجنوب أفريقيين ,وإحترف لفترة في نادي زيورخ السويسري. وبعد إعتزاله عام 2002 عمل مدرباً مساعداً في نادي سوبرسبورت حتي تم تعيينه مدرباً مساعداً لإيجسوند.


تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير