jo24_banner
jo24_banner

الخطة المرورية الجديدة:اشارات على دوار الداخلية وشارع الاستقلال

الخطة المرورية الجديدة:اشارات على دوار الداخلية وشارع الاستقلال
جو 24 :

مالك عبيدات - اكد مصدر مسؤول في امانة عمان  انه سيتم  في غضون الايام القليلة القادمة  الاعلان عن الخطة المرورية الجديدة لحل ازمة السير في العاصمة عمان ، والتي ستركز على محورين  اساسيين ، يعتقد انهما كفيلان في حل الاختناقات المرورية التي تزداد حدتها مع دخول فصل الصيف .

المحور الرئيس في الخطة  يتلخص في وضع اشارات مرور في شارع الاستقلال ودوار الداخلية بالعاصمة عمان ، وذلك لما تشهده هذه المناطق من كثافة مروية ، بالاضافة الى افتتاح جسر عند نفق الصناعة .

اما المحور الثاني  من الخطة فيتمثل في وضع إغلاقات مؤقته لبعض الشوارع التي تشهد اختناقات مرورية بالتعاون مع دائرة السير المركزية ،بالإضافة إلى عمل بعض التحويلات واستحداث مسارب لتخفيف الضغط المروري .

اما على صعيد الاستراتيجيات والحلول الجذرية للمشكلة فاكدت امانة عمان ل جو٢٤    أن الجهات المعنية بصدد إعداد خطة بعيدة المدى ستتضمن إنشاء الأنفاق والجسور الجديدة وعمل التقاطعات في الأماكن التي تشهد اختناقات مرورية مثل منطقة البنك العربي في شميساني وغيرها من المناطق .

وبالنسبة للمخالفات التي ستقر في حالات   تغيير المسرب ،اكد مصدر انه سيتم تطبيقها حال الانتهاء من تركيب الكاميرات الجديدة من قبل ادارة السير المركزية.

 
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير