jo24_banner
jo24_banner

الشونة الجنوبية: معلمون يتوقفون عن التدريس إحتجاجا على تكرار الاعتداء عليهم

الشونة الجنوبية: معلمون يتوقفون عن التدريس إحتجاجا على تكرار الاعتداء عليهم
جو 24 :

 قال عضو نقابة المعلمين في لواء الشونة الجنوبية حابس العدوان ان «معلمي اللواء توقفوا عن التدريس امس من الساعة الثامنة والنصف وحتى التاسعة صباحا احتجاجا على تكرار حوادث الاعتداء على المعلمين وهي رسالة للمعنيين بضرورة توفير الحماية للمعلم وتغليظ الاجراءات الرادعة للحد من هذه الظاهرة».


وبين العدوان أنه «سيتم تصعيد الامر الى اكثر من التوقف لنصف ساعة او ساعة اذا لم يتم حل مشكلتهم المتمثلة في تكرر ظاهرة الاعتداء على المعلمين بالضرب والشتم المتكرر أثناء قيامهم بالواجب الرسمي»، لافتا ان «المعلمون هم بناة الاجيال واصحاب رسالة واستمرار هذا المسلسل ينذر بكارثة تهدد العملية التربوية بشكل كامل».

من جانبه استنكر الرواشدة «استمرار الاعتداءات على المعلمين دون وجود اجراءات رادعة بحق المعتدين، مطالبا بوضع الية لمنع تكرار الإعتداءات على المعلمين».

واضاف الرواشدة انه «تم طرح هذا الموضوع بجميع اللقاءات مع المسؤولين وقد توصلنا الى عدة اجراءات تصب في مصلحة المعلم كأن لا يتم جلبه في حال تقديم شكوى ضده وعدم تكفيل أي شخص يقوم بالاعتداء على معلم»، لافتا ان «هذه الظاهرة بحاجة الى وقفة لكل فئات المجتمع للحد من هذه الظاهرة التي بدأت تقلق اطراف العملية التربوية».

واشار الرواشدة ان « العمل يجب ان يبدأ من البيت ثم المدرسة والشارع والمؤسسة لنبذ هذه الظاهرة الدخيلة علينا واعلاء القيم الاخلاقية التي توجب احترام المعلم وتقديره بدلا من ضربه او الاعتداء عليه». الراي

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير