2024-10-07 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

بالصور... اللعنة لن تريح الطائرات الماليزية ... رعب وخوف من جديد

بالصور... اللعنة لن تريح الطائرات الماليزية ... رعب وخوف من جديد
جو 24 :

واجهت طائرة ماليزية تقل 378 راكباً وأفراد الطاقم اضطراباً شديداً في رحلة من#لندنإلى كوالالمبور. الخطوط الجوية الماليزية في الرحلة رقم MH1 تعرضت لاضطراب شديد فوق خليج البنغال، بحسب ما أفادت الشركة في بيان.

وأظهرت الصور المنتشرة في مواقع التواصل الاجتماعي والني نقلها موقع صحيفة "الدايلي ميل" البريطانية عربات الطعام مخلوعة والغذاء متناثر في كل أنحاء الممر والشقوق في وحدات نقل الركاب. وقد هبطت الطائرة بسلام في مطار كوالالمبور الدولي، حيث كان طاقم طبي ينتظر الركاب. وأضافت الشركة في بيان أنَّ "عدداً قليلاً من الركاب المصابين وأفراد الطاقم على متن الطائرة، وهي طائرة ايرباص A380، عولج من الأطباء فور وصوله".

ويعتقد أن نحو 34 شخصاً أصيبوا بجروح، وفقاً لتقارير محلية. في حين لفتت الخطوط الجوية الماليزية في بيانٍ إلى أنَّ "الخطوط الجوية الماليزية رحلة MH1 من لندن- هيثرو هبطت في الوقت المحدد في كوالالمبور يوم الأحد 5 حزيران. وخلال الطيران فوق خليج البنغال تحول ضوء حزام الأمان للركاب بسبب الاضطرابات الجوية التي عانت منها الطائرة للحظة وجيزة ما أدَّى إلى إصابة الركاب بجروح طفيفة".

وتابعت: "الخطوط الجوية الماليزية ساعدت 378 من الركاب وأفراد الطاقم على متن MH1 وتعتذر بصدق عن أي إزعاج قد سببه هذا الحدث المرتبط بالطقس الذي كان خارجاً تماماً عن سيطرتنا".

 


 
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير