2024-09-30 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي تشيع شهدائها الأبرار

القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي تشيع شهدائها الأبرار
جو 24 :
شيَعت القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي، بعد عصر اليوم، شهداء الوطن الذين استشهدوا، صبيحة هذا اليوم، جراء العمل الإرهابي الجبان الذي استهدف موقع عملهم على الحدود الشمالية الشرقية من المملكة، وهم العريف نور الدين محمد صالح شحادة في محافظة إربد, والجندي أول بلال عمر سالم الزعبي في محافظة جرش, والجندي ثاني خضر محمد خضر الحجي في لواء الرمثا .

 
وجرت للشهداء مراسم دفن عسكرية رسمية حيث حُملت جثامينهم الطاهرة ملفوفةً بالعلم الأردني على أكتاف رفاق السلاح من أبناء القوات المسلحة الأردنية/ الجيش العربي، ووريت الثرى بعد الصلاة عليها وقام المشاركون بوضع أكاليل من الزهور عليهم.

 
وقدم مندوبوا مستشار جلالة الملك رئيس هيئة الأركان المشتركة، علم المملكة لذوي الشهداء، حيث عبر ذووهم عن بالغ شكرهم وتقديرهم لهذه اللفتة من القوات المسلحة/الجيش العربي، درع الوطن وحامي أمنه واستقراره، مؤكدين التفافهم حول القيادة الهاشمية واعتزازهم باستشهاد أبناءهم وهو يؤدون واجبهم المقدس في الحفاظ على أمن المملكة الأردنية الهاشمية.
 
وشارك في تشييع جثامين الشهداء وتقديم العزاء، عدد من كبار المسؤولين العسكريين والمدنيين وذوي الشهداء وجمع غفير من المواطنين.

 
وأن القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية/الجيش العربي، إذ تنعى الشهداء الأبرار لتسأل الله عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته وغفرانه، إنه سميع مجيب. ​

(نقلا عن الموقع الرسمي للقوات المسلحة الأردنية- الجيش العربي)
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير