jo24_banner
jo24_banner

إصابة شخص اثر تدهور صهريج نفط على طريق الحزام

إصابة شخص اثر تدهور صهريج نفط على طريق الحزام
جو 24 : أدى تدهور صهريج نقل نفط محمل بالمحروقات على طريق الحزام الدائري لاغلاق الشارع الرئيس، واحداث أزمة خانقة على الطريق.

وقامت الأجهزة المعنية باغلاق السير وتحويل حركة المركبات إلى الطريق الفرعي، حتى استكمال إزالة مخلفات الحادث وإعادة فتح الشارع.

ومن جانبها، ذكرت إدارة الاعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أن كوادر الإطفاء في مديرية دفاع مدني الزرقاء تعاملت ظهر اليوم مع حادث تدهور وانقلاب صهريج محمل بمادة النفط الخام تابع لإحدى شركات النقل الخاصة في منطقة النقب / جسر الحزام الدائري تقدر حمولته بـ(40طن) الأمر الذي أدى إلى انسكاب جزء من المادة واشتعالها.

وأكد العقيد فريد الشرع مدير الاعلام والناطق الإعلامي في المديرية العامة للدفاع المدني أن طواقم الدفاع المدني تحركت على الفور الى موقع الحادث وقامت بإخماد الحريق والسيطرة عليه وإخراج السائق من داخل الصهريج وتقديم الإسعافات الأولية اللازمة له ونقلة الى مستشفى الأمير فيصل العسكري وحالته العامة متوسطة في حين قامت مجموعات الأمن العام بتحويل السير بتلك المنطقة وبقيت كوادر الدفاع المدني بالموقع لحين الانتهاء من عملية تفريغ مادة النفط بصهريج آخر في الوقت الذي عملت فيه كوادر أمانة عمان على تنظيف وإزالة بقايا المواد البترولية المنسكبة على الطريق تحسباً من وقوع أية حوادث أو انزلاقات للمركبات.
تابعو الأردن 24 على google news