jo24_banner
jo24_banner

مولانا النسور يضحك على مين ؟

كامل النصيرات
جو 24 :

ألم أقل لكم أن هذا الرجل ( داهية ) في التخريج و التبرير ..قلتم لي : اعطه فرصة ..! الفرص لا تُعطى لأصحاب النوايا المُسبقة ..ولا تعطى لأصحاب الأجندات الخاصة ..هذه التهمة التي تلاحق كل صاحب رأي لرأيهم المخالف و الحقيقة إنهم هم وحدهم من يملكون الأجندات و أجندات ليست خاصة فقط بل فيها نقطة واحدة فقط : كن أيها المسؤول الكبير يا صاحب الولاية الوهميّة ؛كن جسراً لقرارات لا داعي حتى لأن تفهمها و أنت تدافع عنها ..! هذا دور المسؤول الكبير الآن صدقوني : مجرّد جسر مهترئ بناه متعهد غشّاش سينهار ذات لحظة بكل من يمشي عليه ..!
ما علينا ..و نحن في غمرة فرحتنا بتصريحات الحكومة بأنها ( لن تُفاجئ) الشعب الأردني برفع الدعم عن السلع الأساسية ..وكأن رفع الأسعار يحتاج لتمهيد ..أو تفرق كثيراً مع الجائع والمعدوم من المصاري عندما تقول له : بكرا ستدفع ..أو تنتظر لبكرا و تقول له : يلاّ ادفع ..في الحالتين نفس الخازوق ..ونفس ألم الخوزقة و نفس الدموع و نفس الدعاء على الحكومة و الخروج عليها بلا هدوم ..!
برضو ما علينا مرّة ثانية لأن مولانا النسور أبو سبعين لسان ..يخرج علينا و ( يفاجئنا ) بأن رفع الدعم عن الأسعار كان ( يجب ) أن يكون من سنتين ..بالله عليكم ان تركزوا كثيرا على كلمة ( يجب ) التي تعني (لازم ) و التي إن لم تفعل هذا الواجب و اللازم ( تؤثم ) و التي هي الآن اسلوب رخيص للانتقال من حالة المعارضة ( الكذّابية ) التي كان فيها قبل سنتين في مجلس نواب وكل صوره فيه يرفع يده باستعراضيّة شديدة رافضاً كل شيء ..إلى تنزيل اليد الآن و محاولة وضع إصبع الابهام فوق السبابة ورفع الأصابع الثلاثة المتبقيّة وكأنه يتحلّف لمن يخالفه بعد أن انتقل من الحالة ( الصلبة إلى السائلة ) و بقيت الحالة الثالثة وهي الانتقال إلى الحالة ( الغازيّة ) ولا أعلم إن كانت حينها ستكون موجة و تعدّي و تتطاير و تكافينا شرها أم ستكون سموماً قاتلاً ..!
لماذا لم يتقدّم مولانا النسور بقرار رفع الدعم ما دامت واجباً قبل سنتين و هو في الحالة ( الصلبة ) ..؟؟؟! لما يصر كل ( مولى ) جديد لنا بأن ينسف خيوط أحلامنا في الاطمئنان على طعام اليوم فقط ..وهذه الأحلام نشكلها من جديد كلما رحل سلف ( غير صالح ) لرئيس ومولى جديد ..؟؟؟!
اتقِ الله أيها ( المولى الجديد ) ..واعلم إن كنت بلا ( ولاية ) فإن عندنا ( ولايا ) نريد أن نربيهن دون أن نرفع الدعم عنهن ..! و إذا كان يجب رفع الدعم من سنتين فمن كم سنة يجب رفع أيديكم عن الفاسدين الذين لا يخرجون إلا من تحت عباءات الكبار ..!
بالله عليك ..اتقِ الله في شعبٍ لا ( داعم ) له الآن ..!!
abo_watan@yahoo.com

تابعو الأردن 24 على google news