jo24_banner
jo24_banner

الاردنية للطيران مستمرة بالتشغيل الى اسطنبول

الاردنية للطيران مستمرة بالتشغيل الى اسطنبول
جو 24 :
أكدت شركة الأردنية للطيران استمرار رحلاتها الجوية إلى اسطنبول دون اجراء أي تغيير على مواعيد أو أماكن اقلاع وهبوط طائراتها.

وقالت الشركة إن رحلاتها مستمرة عبر مطار "صبيحة" وانتاليا ، داعية جميع المسافرين على خطوطها للتواجد في المطار قبل موعد الرحلة المقرر بثلاث ساعات.

وقال الكابتن زهير الخشمان الرئيس التنفيذي ، ان الرحلات السياحية الى تركيا خلال فترة العيد القادم مستمرة وحسب التواريخ والمواعيد المقررة مؤكدا ان الشركة ستشغل اكثر من 50 رحلة جوية الى المدن التركية اسطنبول ، صبيحه ، انتاليا ، بودروم – و35 رحلة الى شرم الشيخ المصرية ، مع استمرار رحلاتها المنتظمة ايضا الى الكويت وبغداد والبحرين حسب المواعيد المقررة، وقال ان كوادر الشركة وادارتها ستعمل خلال فترة العيد بكامل طاقاتها لتنفيذ هذه الرحلات ولضمان راحة وسلامة مسافريها.

كما اشار بسام محسن نائب الرئيس التنفيذي ، بأن الشركة ستبدأ بتشغيل رحلات منتظمة الى القاهرة والخرطوم وبيروت بعد اجازة العيد مباشرة بواقع رحلتين اسبوعيا لكل منها للفترة القادمة .

ومن المعلوم ان الشركة الاردنية للطيران تعمل لخدمة قطاع النقل الجوي الوطني منذ العام 1999 وتشغل 14 طائرة من طراز بوينغ 767 وبوينغ 737 وايرباص 320 وتشغل ما يزيد عن الـ (1000) موظف معظمهم من الكفاءات الاردنية وبنسبه تتجاوز 90% من موظفي الشركة.
 
تابعو الأردن 24 على google news