jo24_banner
jo24_banner

(عمان للموسيقى العربية) في أمسية تستعيد روائع (أم كلثوم)

(عمان للموسيقى العربية) في أمسية تستعيد روائع (أم كلثوم)
جو 24 : قدمت فرقة عمان للموسيقى العربية التابعة للمعهد الوطني للموسيقى بقيادة الفنان صخر حتر أمسية موسيقية غنائية بعنوان «أم كلثوم طرب العرب»، على مسرح مركز الحسين الثقافي .
افتتحت الفرقة الأمسية، التي جاءت بدعم من تلفزيون رؤيا الراعي الإعلامي، وشركة اسكادنيا، ومجموعة منير سختيان، ومحلات كاربتري وايفيلين، بنك الأردن، والبنك التجاري الأردني، بموسيقى أغنية ليلة حب من ألحان موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب، وخلال الأداء الجماعي الراقي للعازفين المحترفين تحاورت الآلات الموسيقية العود والقانون والكمان والناي والأكورديون بعزف انفرادي حمل الحان الحب والجمال مُشكّلةً بذلك نسيجا موسيقياً رائعا استطاع جذب الجمهور من اللحظة الأولى لبداية الحفل.
غنت المطربة الشابة نتالي سمعان « لسه فاكر» وقدم المطرب الفنان رامي شفيق أغنية حكم علينا الهوى ، لتعود نتالي سمعان للمرة الثانية في «سيرة الحب» ويقدم شفيق « يا مسهرني «.
تكونت الفرقة من حسن الفقير، قانون همام عيد على القانون، عصام عليان على العود، إيقاع رياض غلاب – محمد طه على الإيقاع، علي فلاح على الأكورديون، كمان قصي عبد الجبار ومحمد رشيد ويعرب سميرات ومحمود عفيفيو ومحمد طهبوب وعبيدة ماضي على الكمان، فادي حتر على التشيللو، محمد سميك على الباص. الراي
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير