2024-09-04 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

المتدينون اليهود يحرضون على المثليين بوصفهم الشر المستطير

المتدينون اليهود يحرضون على المثليين بوصفهم  الشر المستطير
جو 24 :

يتواصل التحريض الخطير الذي حذر منه قبل يومين زعيم المعارضة الاسرائيلية " يتسحاق هيرتصغ" الذي قال ان تحريض مختلف الفئات اليهودية والإسرائيلية احداها على الاخر قد يقود الى حرب اهلية تدمر " الدولة ".

 

 

وانتشرت اليوم " الثلاثاء" في مختلف الاحياء اليهودية المتزمتة " الحريدية " وبالقرب من الكنس اليهودية في القدس الغربية والمحتلة ملصقات تحرض على " المثليين جنسيا " ومسيرتهم وتصفهم بالعار والخزي والشر المستطير الذي يهدد باقتلاع اليهود واليهودية من البلاد .

 

" انهم مجرمون والشر المطلق الذي يهدد باقتلاع اليهودية " جاء في نص احد ملصقات التحريض التي انتشرت في القدس المحتلة والغربية عموما واحياء " الحريديم" خصوصا .

 

 

"الذين لعنهم الله وشاتيه يتآمرون لتنظيم يوم الخميس القادم مسيرة الخزي كحدث دولي كبير في شوارع القدس لتلطيخ وتدنيس المدينة المقدسة بدعم من البلدية وتمويل حكومي لذلك سنظهر خلال احتجاجاتنا صياح قلوبنا على تدنيس اسمه وشريعته على يد شذاذ الافاق والشر المطلق الساعين لاقتلاع اليهودية "جاء في الملصقات التي وصفها موقع " يديعوت احرونوت " بالتحريضية والخطيرة .

 

 

وأثارت الاجواء التحريضية التي ترافق مسيرة " المثليين " التي تسعى حكومة اسرائيل سنويا الى استضافتها وتشجيع ما تسميه بالسياحة المثلية عبر تقديم تل ابيب كمدينة " مثلية " مخاوف الكثيرين من المنظمين والمشاركين والشرطة الاسرائيلية وأعادت الى الاذهاب الاعتداءات عمليات الطعن والقتل التي شهدتها مسيرات سابقة.(معا)

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير