jo24_banner
jo24_banner

الأمن يطلق النار على شاب في ناعور والدفاع المدني يرفض نقله للمستشفى

الأمن يطلق النار على شاب في ناعور والدفاع المدني يرفض نقله للمستشفى
جو 24 :

وقعت اشتباكات ظهر السبت بين عدد من افراد الامن ومسلحين في منطقة "العدسية" طريق البحر الميت.

وحسب شهود عيان وقع تبادل لاطلاق العيارات النارية بين الطرفين حيث اشاروا ان عدد من المواطنين حاولوا ايقاف السيارات في الطريق وأطلقوا النيران على بعض الشاحنات ما استدعى رجال الأمن بالرد عليهم بالمثل.

وأكد احد وجهاء ناعور الشيخ عبود العجارمة تعرض الشاب احمد عبد الرحمن السواعير لطلق ناري في كتفه خلال وجوده بالقرب من منزله من قبل رجال الأمن فيما بين ان هنالك اصابة اخرى لشاب آخر لم يعرف تفاصيل اصابته بعد.

وقال العجارمة لـjo24  ان رجال الأمن العام هم من باشروا بفتح النار على المتتظاهرين الذين اغلقوا طريق العدسية احتجاجا على قرار رفع الاسعار.


وتابع ان السواعير لم يكن يشارك بالمظاهرة مشيرا الى ان الدفاع المدني رفض الوصول للمنطقة التي اصيب بها الشاب ما دفع عائلته لنقله الى مركز دفاع مدني ناعور ومن ثم  نقله لمستشفى البشير حيث يتلقى العلاج جراء اصابته برصاصة في كتفه.

من ناحيته قال المركز الإعلامي في مديرية الأمن العام أن بلاغا ورد الى غرفة العمليات الرئيسية في مديرية شرطة جنوب عمان بوجود احد المشبوهين وبرفقته مجموعة من الاشخاص يقومون بقطع الطريق بواسطة الإطارات المشتعلة ويقومون بالتعدي على المركبات المارة في منطقة ام القطين باتجاه البحر الميت .

واضاف المركز الاعلامي انه تم تحريك احدى دوريات الامن العام للمكان للتأكد من الملحوظة والعمل على التعامل معها وانهاءها ان وجدت ليتفاجئ طاقم الدورية فور وصولهم بتوجيه اعيرة نارية حية باتجاههم من قبل احد الأشخاص ممن يقومون باعمال التخريب ليتم الرد عليه بالمثل واصابة احدهم حيث قاموا عندها بالفرار من الموقع بواسطة مركبه بحوزتهم ولا زال البحث جار عنهم من اجل القاء القبض عليهم .

 

 

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير