2024-09-04 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

قوات الاحتلال تعتقل 8 شبان وتعثر على سلاح في الضفة

قوات الاحتلال تعتقل 8 شبان وتعثر على سلاح في الضفة
جو 24 :

اعتقلت قوات الاحتلال الليلة الماضية وصباح اليومالأحد، ثمانية شبان فلسطينيين في مناطق متفرقة من الضفة الغربية، في حين زعمت أنها عثرت على سلاح في الخليل وفقا لما نشرته المواقع العبرية.

 

 

وأشارت هذه المواقع الى أن قوات الاحتلال اعتقلت صباح اليوم فتى فلسطيني بالقرب من بلدة بيت عوا غربي مدينة الخليل بدعوى محاولته القاء زجاجة حارقة على سيارات للمستوطنين، في حين اعتقلت 4 شبان من العيزرية وبيت امر وبلدة الخضر غربي مدينة بيت لحم.

 

 

وزعمت قوات الاحتلال انها عثرت اثناء عمليات الاعتقال في منطقة الخليل على سلاح ومواد قتالية، وادعت بأنها عثرت على مسدس 9 ملمتر، وبندقية محلية الصنع من نوع كارلو وبندقية من نوع "نيغف" ورصاص .

وبين نادي الأسير الفلسطيني في بيان له اليوم، أن خمسة مواطنين جرى اعتقالهم من عدة أنحاء في محافظة الخليل وهم: رجائي نافذ جابر ( 25 عاماً)، نهاد موسى عمر ( 66 عاماً)، محمد فريد الرجعي (23 عاماً)، علاوة على ضياء إسماعيل مسالمة، منتصر ناصر مسالمة وكلاهما من بلدة بيت عوا.

واعتقل الاحتلال مواطنين من بلدتي الخضر والعبيدية قضاء محافظة بيت لحم، وهم: يوسف صايل عيسى (26 عاماً)، منير محمد شنايطه (33 عاماً).

ومن القدس اُعتقل حارس في المسجد الأقصى وهو لؤي ابو السعد، علماً أن الاحتلال اعتقل نهاية الأسبوع الماضي عدداً من موظفي لجنة الإعمار في المسجد الأقصى.

وذكر نادي الأسير أن الاحتلال اعتقل خلال اليومين الماضيين (12) مواطناً.

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير