2024-08-28 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

المصري : سنكافىء أفضل 10 بلديات ونحاسب المقصرة

المصري : سنكافىء أفضل 10 بلديات ونحاسب المقصرة
جو 24 :

قال وزير الشؤون البلدية وليد المصري ان الوزارة عازمة على مكافئة افضل 10 بلديات فيما يتعلق بالنظافة ومحاسبة نظيراتها المقصرة في نفس المجال.

وأضاف، خلال جولته الميدانية اليوم الاثنين إلى بلدية المفرق الكبرى، انه لا عذر امام تراجع مستوى النظافة في المناطق التابعة للبلديات، خصوصا ان الوزارة عملت على دعمها بالأليات لتحقيق النظافة.

وقال المصري ان الحكومة قدمت دعما للبلديات في الثلاث سنوات الماضية 700 مليون دينار، ما يعتبر نقلة نوعية وبشكل غير مسبوق للبلديات.

و بين محافظ المفرق الدكتور أحمد الزعبي مطالب البلديات، خصوصا دعم بلدية المفرق الكبرى وتنفيذ المشاريع التنموية والخدمية في مجال النظافة، مؤكدا الاستعداد للتعاون مع البلديات لإنجاز المهام المطلوبة.

ولفت الى التحضيرات القائمة لاحتفالية مئوية الثورة العربية الكبرى، مشيرا الى عفوية المواطن في مشاركته باحتفالية المحافظة في العشرين من الشهر الحالي . واوضح رئيس بلدية المفرق الكبرى أحمد غصاب الحوامدة أهمية زيارة الوزير إلى مدينة المفرق للاطلاع على واقع الخدمات المقدمة للمواطنين، خصوصاً تفقده واقع النظافة. وبين الحوامدة أن الوزارة وعدت بتقديم كل الدعم للبلدية لغايات تنفيذ مشاريعها وخططها الهادفة نحو الأفضل والاستمرار في متابعة واقع الخدمات والتي من شأنها أن تسهم في تحسين الخدمات وإقامة المشاريع الرائدة لتعود بالفائدة على المواطنين.

 

 

 
تابعو الأردن 24 على google news