2024-05-22 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

المرشح خلدون حينا يواصل لقاءاته الانتخابية

المرشح خلدون حينا يواصل لقاءاته الانتخابية
جو 24 :
يواصل المرشح عن المقعد الشركسي - الشيشاني خلدون نواف حينا لقاءاته مع القوى الاجتماعية والسياسية والشعبية في مختلف مناطق الدائرة الثالثة بعمان .

وقال حينا ان حراكه الانتخابي ضمن قائمة تضم ريم بدران وهلال بركات وروحي العلوي ونائل مراد وفراس اشنانة وغازي مشربش والتي استكملت اجراءات الترشح وسيتم اشهار اسمها و برنامجها الانتخابي خلال الايام المقبلة .

واضاف ان الوصول الى الناخبين في مناطقهم بهدف تلمس احتياجاتهم والوقوف على ظروفهم المعيشية حيث ان البرنامج الانتخابي للقائمة سيركز على الجانب المعيشي والاقتصادي للمواطن ووضع اليات مقترحة للحد من مشكلة البطالة .

واعتبر حينا ان نظام القوائم النسبية يعد اضافة نوعية لمسيرة الاصلاح ويعزز الديمقراطية لتمكينه القوى السياسية والاجتماعية من التآلف في قوائم انتخابية باهداف ورؤى مشتركة .

واضاف ان القانون اعاد قوى وطنية كانت مقاطعة للانتخابات فيما مضى الامر الذي سينعكس ايجابا على تركيبة المجلس الثامن عشر من حيث ادواره الرقابية والتشريعية والخدماتية .

وتابع بقوله كذلك سترتفع نسبة التصويت في الانتخابات المقبلة بزيادة ملحوظة عن السنوات السابقة لزيادة عدد القوائم واعتمادها الحد الاعلى لعدد المرشحين .

ووصف الانتخابات المقبلة بانها انتخابات " النهضة " حيث انها تتزامن مع مئوية الثورة العربية الكبرى التي اسست للدولة الاردنية التي تقوم على اسس العدالة والديمقراطية والوسطية .

 
تابعو الأردن 24 على google news