2024-09-04 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

أبو عبيدة: أسرى العدو سيلقون نفس المعاملة التي سيلقاها اسرانا

أبو عبيدة: أسرى العدو سيلقون نفس المعاملة التي سيلقاها اسرانا
جو 24 :
أكد الناطق العسكري باسم كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماسأبو عبيدةأن الحصار الإسرائيلي المفروض على قطاع غزة منذ عشر سنوات لن يمنع الكتائب من تطوير قدراتها واستمرار الاعداد لمعركة التحرير.

 

 

وقال أبو عبيدة في كلمة له خلال عرض عسكري للكتائب بمدينة رفح جنوب القطاع :"إن سياسات العدو لن تزيد الكتائب إلا تمسكا بخيارها وسلاحها الذي لن تضعه حتى تحرير الأرض والإنسان"، مضيفا "إذا كان العدو يركن للهدوء ويظن بأنه قد نجح في ردع المقاومة فهو واهم وجبان عن مواجهة الواقع".

 

 

 وحذر الاحتلال الإسرائيلي من أي مكر أو خديعة أو مغامرة وحماقة ضد قطاع غزة، وقال :" فلن تجدوا منا سوى ما علمتموه وما لم تعلموه بإذن الله"، مشددا على أن كتائب القسام والمقاومة جاهزة للدفاع عن الشعب الفلسطيني في كل وقت وخوض أية معركة يمكن أن تفرض بأي شكل وفي كل حين.

 

 

وأضاف "أن الحصار لن يخدم حالة الهدوء ومن حق شعبنا أن ينعم بالحرية والحياة الكريمة كباقي شعوب العالم ومن يزرع الغضب سيحصد البركان فليسمعها كل الساسة في العالم لا تقفوا في وجه شعب قرر نيل حريته".

 

 

 

وفي موضوع الأسرى، قال الناطق العسكري :"إن استقواء العدو على الأسرى بإجراءات عقابية عنصرية تدل على عجزه وفشله الأخلاقي والأمني والسياسي والعسكري"، مضيفا" ليعلم العدو أن أسراه لدينا سيلقون نفس المعاملة التي سيلقاها أسرانا في سجون الاحتلال".

 

 

وتابع :"كتائب القسام ومنذ أن وضعت الحرب أوزارها لا تزال تعمل على استكمال الطريق إعدادا واستعدادا وتجهيزا وتدريبا وهي لن تكل ولن تمل من مواصلة الإعداد حتى يأذن الله لها بالنصر".

 

 

واستطرد قائلا :"إن الكتائب تدرك أن المعركة بيننا وبين عدونا سجال ولا زالت أوراقها حاضرة وملفاتها مفتوحة على مصراعيها وفي مقدمتها ملف الأسرى أولئك الأبطال الذين لم ولن نتوانى في بذل كل جهد من أجل حريتهم وكرامتهم".

 

 

واعلن التزام الكتائب تجاه قضية الاسرى والعمل من أجل تحريرهم، محذرا الاحتلال من مغبة الاستمرار في إجراءاته العنجهية القمعية ضد الاسرى.

 

 

وبمناسبة مرور عام على اختطاف أربعة من عناصر القسام على الأراضي المصرية، قال أبو عبيدة :"إن ملف هؤلاء الأربعة حاضر في كل وقت لقيادة الكتائب وهي تبذل جهدها في أكثر من اتجاه لإعادة أبنائنا المختطفين".معا
 
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير