2024-10-28 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

الطراونة لجو24: التلفزيون الاردني يحترم جميع موظفيه والمتقاعدين.. والتكريم الملكي للجميع

الطراونة لجو24: التلفزيون الاردني يحترم جميع موظفيه والمتقاعدين.. والتكريم الملكي للجميع
جو 24 :

مالك عبيدات - أكد مدير عام مؤسسة الاذاعة والتلفزيون الاردني، محمد الطراونة، أن المؤسسة تحترم جميع العاملين فيها والمتقاعدين، حيث يتم توجيه كتاب شكر رسمي للموظف بعد أن كان يُمنع في السابق من دخول مبنى المؤسسة.

وحول ما نشرته جو24 بخصوص قضية الموظف حاتم محسن، قال الطراونة إن الرواية احتوت العديد من "المغالطات" حول مدير المؤسسة وتعامله مع الزملاء المحالين على التقاعد.

وأوضح الطراونة لـجو24 ان الزميل محسن حظي بالتمديد له 4 مرات بعد بلوغه الستين نظرا لخبرته الكبيرة في العمل وحفاظا على كوادر المؤسسة، منوها بأن هنالك من تجاوز السبعين ولازالت المؤسسة تمدد لهم.

ولفت الطراونة إلى ان الادارة تصدر عادةً كتابا رسميا تشكر فيه الموظف ومن ثم يحول الى المدير المعني ليتم تسليمه للزميل وشكره على جهوده مبينا انه كان في السابق يمنع من دخول المؤسسة حال احالته على التقاعد.

وأما بالنسبة الى ما اورده الزميل عن عدم تزويده بكتاب للتقاعد اكد الطراونة انه كان هناك عهدة على الزميل ولتسريع انجاز معاملته تم تشكيل لجنة من قبل المدير العام وأزال العهدة عنه ضمن صلاحياته كمدير عام وقام بتوديعه "ولم اعلم حتى اللحظه انه لم ينهِ أوراقه".

وأضاف الطراونة ان الوسام الملكي الذي تم تكريم الاذاعة به جاء للعاملين كافة في الاذاعة منذ نشأتها عام 1959 وحتى الان نافيا ان يكون قد نسب الوسام الى نفسه.

وأفاد الطراونة انه تم تبليغه من قبل الديوان الملكي بالتكريم قبل اعداد الدورة البرامجية التي قال عنها الزميل، منوها ان هناك ظلم وتجني من قبل الزميل على الادارة وما تم هو مجرد اجراءات روتينيه تحدث في كل الدوائر الرسمية مثل براءة الذمة من قبل الاقسام.


اقرأ أيضا:

 

 
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير