2024-08-28 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

اابو غنيمة يهنئ بالانتصار على الكيان الصهيوني

اابو غنيمة يهنئ بالانتصار على الكيان الصهيوني
جو 24 : هنأ المهندس محمود ابو غنيمة رئيس مجلس النقباء نقيب المهندسين الزراعيين اهلنا في الاردن وفلسطين والامتين العربية والاسلامية بالنصر العظيم لغزة.

وقال في بيان اصدره اليوم الخميس " غزة يا بوابة النصر ومعدن الشجاعة , لم نفاجأ بالنصر الذي احرز , فهو دائم معلق بركابك , فأنت عنوانه الدائم.

واضاف ابو غنيمة في البيان " ان نصر غزة هو نصر للاردن وفلسطين , هو نصر يذكرنا بانتصارات المهاجرين والانصار , نصر لهذا البلد الطيب الذي يعتبر فلسطين قضيته ورسالته , فيبذل لها بذل الاخ لاخيه , حبا وكرامة وواجبا معلقا في رقبة نخوته وشهامته.

وشدد ابو غنيمة ان نصر غزة يحمل في طياته رسالة واضحة وضوح الشمس ان الايمان بالحق والثبات عليه على قلة العدة والعتاد هو السبيل الاكيد للنصر , فكم من صاحب مبدأ وقضية , كان له النصر والظهور على اعدائه لانه آمن بمدئه وقضيته, فكيف ان كان المبدأ هو الحق , وكانت القضية هي الوطن , فالنصر حليف دائم لصاحب الوطن.

ونوه ابو غنيمة ان نصر غزة يعطي الساسة والمسؤولين قوة دافعة ومساحة وافية للعمل على اعادة تقييم العلاقة مع الكيان الصهيوني وفرض اسلوب جديد يستثمر هذا الانتصار ويجعل منه مثالا يحتذى لاسترداد الحق واعادة السيادة الكاملة للاوطان المحتلة والمنهوبة .

تابعو الأردن 24 على google news