2024-09-04 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

مصر تسير 9 رحلات لنقل حجاج فلسطين

مصر تسير 9 رحلات لنقل حجاج فلسطين
جو 24 :

  صرح صفوت مسلم رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران في بيان صحفي اليوم بأنه من المقرر تسيير 9 رحلات خاصة لنقل أكثر من 2300 حاجا فلسطينيا هذا العام إلى الأراضي المقدسة وذلك أسوة بالأعوام الماضية.

وتبدأ مرحلة السفر اعتبارا من 31 أغسطس الجاري وحتى 2 سبتمبر القادم بواقع ثلاث رحلات يوميا من مبنى الرحلات الموسمية بمطار القاهرة الدولي إلى مطار الملك عبد العزيز بجدة.

 

 

واضاف رئيس الطيران المصري أن مصر للطيران لا تدخر جهدا في خدمة عملائها حول العالم وخاصة خلال موسم الحج والتي توليه الشركة أهمية قصوى حتى يتمكن ضيوف الرحمن من اتمام فريضة الحج في سهولة ويسر وذلك من خلال ما تقدمه الشركة من تسهيلات في إجراءات سفر الحجاج في مرحلتي الذهاب والعودة وغيرها من الخدمات الأخرى التي تقدمها اعتبارا من حجز تذكرة السفر واستقباله بمطار القاهرة والمطارات المصرية الأخرى وحتى وصوله وعودته بسلام إلى الأراضي المقدسة.

 

 

هذا وقد أتمت مصر للطيران أمس جسرها الجوي لنقل حجاج دولة جمهورية مالى بغرب أفريقيا والذي بدأ اعتبارًا من 17 أغسطس الجاري حيث نقلت نحو 3400 حاجا في مرحلة السفر على متن 13 رحلة جوية ترانزيت عبر مطار القاهرة الدولي إلى مطار الملك محمد بن عبد العزيز بالمدينة المنورة  معا


تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير