jo24_banner
jo24_banner

جمعية الفنادق الاردنية تطلق موقعها الالكتروني الجديد نهاية الشهر الحالي

جمعية الفنادق الاردنية تطلق موقعها الالكتروني الجديد نهاية الشهر الحالي
جو 24 :
اعلنت جمعية الفنادق الاردنية اليوم ( الثلاثاء) عن اطلاقها لموقعها الالكتروني الجديد وياتي ذلك كخطوة هامة وجادة للنهوض بالقطاع الفندقي .
رئيس جمعية الفنادق الاردنية ميشيل نزال قال ياتي اطلاق الموقع الالكتروني اسهاما من الفنادق ودورها الفاعل في تنشيط القطاع السياحي وتطوير أدوات العمل الناظم للجمعية واعضائها ، والقيام بدورها جنبا الى جنب مع القطاع الرسمي ،ومواكبة اخر التطورات في مجال العمل الفندقي وفق احدث الممارسات العالمية .
نائب رئيس الجمعية المهندس عبدالحكيم الهندي قال سيكون الموقع الالكتروني الجديد النافذة الكاملة والشاملة لكافة معلومات المنشآت الفندقية في المملكة بإحتوائه على خدمات تساهم في تطوير عمل القطاع الفندقي والسياحي وتسهيل عدد من الإجراءات الروتينية المُتبعة.
واشار الهندي ان حفل الإطلاق الذي دعي اليه ممثلي المنشآت الفندقية والاعلام الأعضاء سيتضمن إستعراض كافة الخدمات التي يُقدمها الموقع ومنها (خدمة التوظيف، الإحصاءات، مزودي خدمات الفنادق، الترخيص الإلكتروني، التعاميم، الأخبار، صفحة مجانية لكل منشأة فندقية، وغيرها من الصفحات والخدمات الهامة) وكيفية إستخدامها والإستفادة منها .
مدير عام جمعية الفنادق الاردنية رضا هاشم قال سيقوم ممثلين عن الشركة المنفذة للموقع الجديد بشرح مفصل عن اقسام الموقع وكيفية استخدامه والاستفادة من خدماته العديدة من خلال عرض تقديمي، كما سيتم تسليم (إسم المستخدم و كلمة السر) لمسؤول الموقع الإلكتروني للجمعية في كل منشأة لإستكمال كافة معلومات وصور المنشآت الفندقية والإستفادة من الخدمات المتوفرة في الموقع .
وبين ان الموقع الجديد سيظهر بحله جديدة من خلال شركةimagine للتكنولوجيا التي عملت على تطوير وتصميم الموقع الإلكتروني الجديد، وسيوفر محرك حجوزات خاص بالجمعية يخدم كافة المنشآت الفندقية في المملكة، بسهولة ويسر.
تابعو الأردن 24 على google news