jo24_banner
jo24_banner

القبض على قاتل سبعيني في منطقة ابوعليا بزمن قياسي

القبض على قاتل سبعيني في منطقة ابوعليا بزمن قياسي
جو 24 :

صرح المركز الاعلامي في مديرية الامن العام ان غرفة العمليات الرئيسية في مديرية شرطة شمال عمان تبلغت صباح امس الجمعة بوجود جثة لاحد المواطنين في منطقة خالية من السكان في منطقة ابو عليا / طبربور .

واضاف المركز الاعلامي ان فرق البحث الجنائي والمركز الامني المختص والطبيب الشرعي والمدعي العام تحركوا الى المكان حيث تبين بان الجثة تعود لرجل سبعيني تعرض للطعن في منطقة الرقبة من قبل مجهول ، ليتم على الفور تشكيل فريق تحقيقي خاص برئاسة مدير شرطة شمال عمان لفك ملابسات الجريمة والقاء القبض على الجاني وتقديمه للعدالة .

وتابع المركز الاعلامي انه وبعد مضي اقل من عشر ساعات تمكن الفريق التحقيقي من القاء القبض على احد الاشخاص بعد الاشتباه به كونه يعمل بين الحين والاخر مع المتوفى في نقل الحجارة والاتربة بواسطة المركبة التي يملكها ، وبالتحقيق معه افاد انه واثناء عمله مع المتوفى صباح امس وعند وصولهم الى منطقة خالية من السكان في منطقة ابو عليا قام باخراج اداة حادة كانت بحوزته وطعن المغدور خمس طعنات في منطقة الرقبة ومن ثم سرق مبلغ 250 دينارا كانت بحوزة المغدور وقام بالقاء جثته هناك وقاد المركبة وغادر المكان وتم تحويل المتهم واوراق القضية لمدعي عام الجنايات الكبرى . بترا 

تابعو الأردن 24 على google news