2024-09-04 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

الاحتلال يمنع جابر من بناء منزله ويهدد باعتقاله

الاحتلال يمنع جابر من بناء منزله ويهدد باعتقاله
جو 24 :
 جدّدت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الاثنين، الأمر العسكري القاضي باغلاق منزل المواطن عارف جابر، الكائن في حي السلايمة بجوار الحرم الابراهيمي في مدينة الخليل.
وأفاد جابر في حديث مع مراسل معا في الخليل:" هذا الأمر العسكري يحرمنا من التواصل مع اهلنا ويمنع على اي أحد الدخول الى بيتي، كما انني واسرتي مهددين بالاعتقال، ومنعتني قوات الاحتلال من اعمال بناء الطابق الثاني في بيتي، وذلك بعد طلب من المستوطنين".

ويقع منزل المواطن عارف جابر في حي جابر المتاخم لمستوطنة "كريات اربع" حيث تكثر حركة المستوطنين في الشارع الملاصق للمنزل، مع وجود العشرات من جنود الاحتلال.
ويعمل منذ عدة سنوات عارف جابر على توثيق اعتداءات والانتهاكات التي يقوم بها المستوطنون والجنود على حد سواء ضد المواطنين في تلك المنطقة والبلدة القديمة بشكل عام.

وتابع جابر في حديثه لـ معا:" الجمعة الماضية وبينما كنت اقوم بعقد الطابق الثاني، وما ان وصلنا الى نصف العقدة حتى جاءت قوة من جنود الاحتلال ومنعتنا بالقوة من الاستمرار في العمل، وقاموا بتسليمي أمراً بمنع العمل في منزلي على الرغم من حصولي على التراخيص اللازمة لاعمال البناء من بلدية الخليل".
وأشار جابر، الى قيام قوات الاحتلال بمنعه وافراد اسرته من الصعود الى سطح منزله، مضيفاً:" ممنوع علي من استخدام سطح منزلي والصعود عليه انا وافراد اسرتي، نحن نتعرض للضغط من قبل الاحتلال بهدف اجبارنا على ترك منازلنا والرحيل عنها حتى تصبح لقمة سهلة بين أيدي المستوطنين". معا 
 
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير