jo24_banner
jo24_banner

مقر المرشح خالد المجالي يحتضن حشود المؤيدين - فيديو

مقر المرشح خالد المجالي يحتضن حشود المؤيدين  فيديو
جو 24 :
شارك الآلاف من ابناء محافظة الكرك في افتتاح مقر مرشح كتلة الحق الزميل خالد تركي المجالي .

وحضر الحفل عدد كبير من وجهاء وشيوخ واصحاب المعالي والمتقاعدين العسكريين في محافظة الكرك.

واكد المجالي للحضور، اهمية المرحلة المقبلة للوطن، والتي تحتاج لوقفة حقيقية من ابنائه، تبدأ من خلال صناديق الاقتراع بانتخاب المرشح الذي يستطيع ان يشكل فارق تحت القبة.

وبين بأن الجميع راقب وتابع ما قدمه المجلس الماضي، وعلى ابناء محافظة الكرك ان يحكمو ضميرهم عند صناديق الاقتراع.

وشدد المجالي في كلمته المرتجلة على ضرورة الانتهاء من فكرة نائب الخدمات و دعم المرشح الأفضل ليكون نائب وطن.

وتالياً مقتطفات من كلمات الحضور وأبرزهم :

الفريق ركن المتقاعد موسى باشا العدوان :

إننا نقف مع الأستاذ خالد المجالي يقينا منا بأنه النائب الذي سيمثل الأمة في مجلسها بثبات وبأنه لن يخذل أهله ولا الوطن ولن يخذل برنامجه ولا سيرته ومسيرته الوطنية على كافة الصعد . وسيحمل أمانة المسئولية الثقيلة بإذن الله . ولأنه مؤمن بالله وبالمثل العليا، فسيعينه الله على حملها.

لقد آن الأوان أيها السيدات والسادة، لكي نبدأ رحلة التغيير لنقف إلى جانب الصادقين لرفع شأن الوطن والمواطن على طريق الإصلاح الشامل والحقيقي . لقد أعطينا الفرصة لكل من خذلنا واستثمر النيابة لمصلحته على حساب مصالح الوطن ومصالحكم ، إلا أننا اليوم نقف على أعتاب مرحلة قرارات وسياسات خطيرة وحساسة على صعيد الوطن وأهله يعيها خالد المجالي الذي يزكيه تاريخه الشخصي والوطني النظيف وخلقه ومهنيته وثباته . فدعونا نتكل على الله ونعطي صوتنا هذه المرة للأوفياء من الرجال. وخالد المجالي من القادرين على حمل الأمانة ، فاختاروه ولن يخذلكم إن شاء الله.

الوزير السابق نصوح المجالي :

ندعو الله ان يوفق المرشح خالد الذي قاتل و ما زال من اجل الوصل لمواقع متقدمة في الدولة لخدمة وطنه و واهله في شتى مناطق الاردن.

اننا بأشد الحاجه ان نكون صادقين مع انفسنا والاعتراف بحاجتنا الى التغيير ، ذلك التغيير الذي يبدأ باختيار خيرة الخيره من الاشخاص لقيادة المرحله القادمه بالفكر والعمل الصادقيين ، وليس بالاقوال الممهوره بالزيف والمخادعه.

باسل العكور :

ومن جانبه، قال الاعلامي المخضرم ورئيس تحرير موقع جو24 الاخباري، باسل العكور إنه جاء اليوم بدافع واجب الانتصار للحقّ والوطن، ومؤازرة رجل تحدى الجميع في أوج معركة الدفاع عن الحرية التي حاولت قوى الشد العكسي اختطافها من ايدي الاردنيين.

ودعا العكور ابناء محافظة الكرك لدعم المرشح خالد المجالي واثبات ان الشعب لا زال صاحب قرار ويحسن اختيار من يمثّله.

المرشحة عن قائمة الحق فيروز العساسفة :

أصحاب الأنفس العظيمة دائما ما يواجهون مقاومة عنيفة الا ان ما يقوي هذه الانفس الشريفة هو نفس الرجال الرجال الذين عاهدوا ضمائرهم ان لا يلتفوا الا حول الشرفاء هذا حال جميع رجالات و نشميات محافظة الكرك فكتلة الحق هي خياركم الانجع والاقرب الى ضمائركم وقلوبكم .
 
تابعو الأردن 24 على google news