2024-05-27 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

العزوني: هذه حكاية اسمي الغريب اندريه

العزوني: هذه حكاية اسمي الغريب اندريه
جو 24 :
واصل المفوض عن قائمة المشاركة والتغيير المحامي اندريه مراد حواري العزوني لقاءاته مع الناخبين في دائرة عمان الاولى خلال ايام عيد الاضحى المبارك، شارحا البرنامج الانتخابي الذي يتطلع الى تحقيقه في حال وصوله الى قبة البرلمان.
واضطر المحامي العزوني الى توضيح حكاية اسمه الغريب (اندريه) ويقول انا المحامي "اندريه مراد" محمود عبدالجليل حواري (اندريه العزوني) من مواليد البرازيل، وامي برازيلية ومن هنا جاء اسمي مركبا "اندريه مراد" ويعرفني كل رفاق الصبا في جبل النزهة باسم مراد، ولا احد يناديني باسم اندريه، ولا اذكر يوما ان والدي ابو جهاد العزوني المعروف جيدا في جبل النزهة ناداني يوما باسم اندريه، لكن الاسم في الوثائق الرسمية "اندريه مراد".
واشار العزوني انه تخرج في الجامعة الاردنية كلية الحقوق عام 2004 ، وهو محامي مزاول منذ عام 2007، ويعمل مستشارا قانونيا لاكثر من مؤسسة تعليمية واكثر من 50 شركة متنوعة.
واكد العزوني في لقاءاته انه ناشط في العمل الاجتماعي، وأسس منذ اربعة سنوات جمعية التواصل الخيرية مع عائلته وهي جمعية مغلقة لا تتلقى التبرعات، وهي من اهم الجمعيات الموجودة في العمل الخيري ضمن دائرة عمان الاولى، والاقوى اجتماعيا حيث تتعامل مع نحو 4 الاف اسرة وتقدم لهم المساعدات العينية والمالية بشكل شهري، مقراتها الرئيسية في جبل النزهة ومخيم الحسين والهاشمي الشمالي والهاشمي الجنوبي.
وتضم قائمة المشاركة والتغيير والتي ظهرت بوسائل الاعلام كواحدة من اكثر القوائم اناقة في الشكل والمضمون عندما ضمت خبرات سياسية ونقابية ومهنية متعلمة ومجربة، عبلة ابو علبة وبلال الكسواني والدكتور عصام الخطيب والمهندس سعيد المحسيري وخالد الصالحي.

 
تابعو الأردن 24 على google news