jo24_banner
jo24_banner

8 ملايين دينار تبرعات البوتاس في العام الحالي

8 ملايين دينار تبرعات البوتاس في العام الحالي
جو 24 : قال رئيس مجلس إدارة شركة البوتاس العربية جمال الصرايرة أن مجلس الإدارة قرر صرف تبرعات مالية تتجاوز 8 ملايين دينار قبل نهاية عام 2012 لدعم عدة جهات محلية من مختلف القطاعات.

وأضاف في بيان أصدرته الشركة اليوم الثلاثاء إن هذه التبرعات تأتي ضمن برامج المسؤولية الاجتماعية الهادفة إلى تحقيق التنمية الشاملة والمستدامة في المملكة.

وبحسب البيان، فإن الجهات التي شملتها التبرعات البلديات وعدد من الجامعات والمدارس ورياض الأطفال ومؤسسات عاملة في القطاع الصحي، بالإضافة إلى قطاع المياه وجهات أخرى معنية بالمجتمع المحلي بشكل عام.

وكانت شركة البوتاس العربية قد خصصت مبلغ مليون ونصف دينار لدعم بلديات الكرك والأغوار والطفيلة وعي ومؤاب وطلال وشيحان وكفرنجة وجرش والقادسية وبصيرا والحسا وطبقة فحل والجنيد والمفرق والسلط وعجلون مؤتة والمزار وعبدالله بن رواحة.

وتهدف الشركة من خلال هذا التبرع إلى تمكين البلديات من شراء آليات ومعدات تخدم المجتمع المحلي، على أن لا تصرف المبالغ الممنوحة على شراء الأثاث أو دفع الرواتب.

وقال الصرايرة "تأتي جميع هذه التبرعات لتعكس هوية الشركة الملتزمة بتأدية دور وطني مسؤول والمهتمة ببرامج المسؤولية الاجتماعية، كما نهدف من خلالها إلى تعزيز مبدأ العطاء والانتماء للوطن.

يذكر أن شركة البوتاس يعمل فيها ما يزيد على 2300 موظف، وتصل قيمة المبالغ التي قامت الشركة بتسديدها للحكومة في عام 2011 ما بين رسوم امتياز وضريبة دخل ومبيعات وتوزيعات ارباح و رسوم طريق و رسوم ميناء وايجار اراضي الى حوالي 213 مليون دينار ما يجعلها من ابرز الشركات الداعمة للاقتصاد الوطني. بترا
تابعو الأردن 24 على google news