2024-09-04 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

فلسطين تحصد المركزين الأول والثالث في تحدّي غمدان الدولي لسيارات الدفع

فلسطين تحصد المركزين الأول والثالث في تحدّي غمدان الدولي لسيارات الدفع
جو 24 :
إعلام اللجنة الأولمبية : حصلت فلسطين على المركزين الأول والثالث خلال المشاركة في تحدّي غمدان الدولي بالأردن لسيارات الدفع الرباعي، فيما حلّت السعودية بالمركز الثاني.
وكان المركز الأول من نصيب المتسابق أحمد أبو عبيد من جنين، والمركز الثالث من نصيب المتسابق حازم فوده من الطيبة في الداخل الفلسطيني، حيث شهدت البطولة مشاركة 45 متسابقاً منهم 13 متسابقاً من فلسطين.
من جهته خليل رزق رئيس اتحاد رياضة السيارات والدراجات النارية، بارك للاعبين الفوز وتحقيق مراكز مميزة، مؤكداً على أنّ ذلك جاء نتيجة جهود وتعاون مثمر بين الاتحاد وممارسي رياضة الدفع الرباعي، وفق خطة مميزة كانت كفيلة بالوصول لهذا الانجاز.
كما وجّه رئيس الاتحاد رزق الشكر لعضو مجلس الإدارة محمد نزال مسؤول الدفع الرباعي، على جهوده في تحقيق هذا الإنجاز للفريق، والعمل على جمع كافة ممارسي اللعبة تحت مظلة الاتحاد، وأشار رزق إلى أنّ ما ميّز هذه المشاركة إضافة إلى المراكز المتقدّمة، كونها الأكبر للاتحاد، حيث خرج من فلسطين 18 سيارة دفع رباعي رغم محاولات الإحتلال وضع العراقيل، أما السبب الثالث فهو أنّ فريق فلسطين مثّل مختلف محافظات الوطن بما في ذلك الداخل الفلسطيني، وختم رزق شاكراً نادي الدفع الرباعي الأردني لحسن استقبال واستضافة الفريق الفلسطيني.
وشارك باسم فلسطين كل من: إياد أبو قبطة وأحمد المنسي وجمال ابو صالح وايهاب النتشه وبسام النتشه والياس البندك وعيسى زينه ووسام خليليه وأحمد ابو عبيد ومالك النجار ورائد ابو عزيزه و جمال حمامره وحازم فوده.
بدوره تقدم البطل أحمد أبو عبيد صاحب المركز الأول، بالشكر والتقدير لرئيس الاتحاد رزق وأعضاء الاتحاد على إنجاح مشاركة فريق فلسطين لسيارات الدفع الرباعي، ولمسؤول الدفع الرباعي محمد نزال والنادي الأردني للدفع معا
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير