jo24_banner
jo24_banner

"مجابهة التطبيع" تدين مشاركة الأمير حسن في حفل خاص بجمع التبرعات لليهود

مجابهة التطبيع تدين مشاركة الأمير حسن في حفل خاص بجمع التبرعات لليهود
جو 24 :

أدانت اللجنة التنفيذية العليا لحماية الوطن ومجابهة التطبيع في بيان اصدرته ظهر الأحد مشاركة الأمير حسن في حفل خاص لجمع التبرعات لليهود، أقيم مؤخرا في بريطانيا .

 

وأشارت اللجنة إلى ان مثل هذا الأمر يسيئ للقضايا الوطنية وللعائلة المالكة في الاردن.

 

وتاليا نص البيان:


تصريح صادر عن اللجنة التنفيذية العليا لحماية الوطن ومجابهة التطبيع

عقدت اللجنة التنفيذية العليا لحماية الوطن ومجابهة التطبيع اجتماعها الدوري يوم الاربعاء الموافق 28/11/2012 وفيما يلي أهم ما خلص اليه المجتمعون :
1- مناشدة تجار الخضروات والمزارعين ولاسيما في الأغوار الشمالية الحذر من وجود عملاء وسماسرة ينشطون في المنطقة خلال الفترة من شهر كانون الثاني وحتى شهر نيسان لشراء الخضروات لصالح التجار الصهاينة، حيث يقومون بإعادة تعبئتها وتصديرها الى الخارج على أنها منتجات العدو الصهيوني .
2- مطالبة بلدية معاذ بن جبل بالحذر من الوقوع في شرك المشاركة في مشروع تأهيل كوادر البلديات في كل من بلدية معاذ بن جبل، وبلدية الزبابدة قضاء جنين وبلدية أم الفحم، وبإشراف وتمويل من الاتحاد الأوروبي، الذي يهدف الى ايجاد علاقات مباشرة مع الهيئات والمؤسسات في الكيان الصهيوني، والى كسر حاجز رفض التطبيع من قبل المواطنين والهيئات الشعبية في الاردن وفلسطين .
3- ادانة اصدار كراسات مطبوعة بتمويل هيئات المساعدة الأمريكية ( USAID ) تحمل خريطة فلسطين، وتحمل اسم ( اسرائيل ) بدلاً عن الاردن وفلسطين .
4- تناقلت وكالات الانباء نبأ مشاركة الأمير حسن في حفل خاص لليهود في بريطانيا، وبمشاركة السفير ( الاسرائيلي ) في لندن، لجمع التبرعات لصالح الكيان الصهيوني .
إننا اذ ندين هذه المشاركة لما تمثله من خدمات مجانية لصالح العدو الصهيوني لنؤكد على انها تسيء لقضايانا الوطنية، بل تسيء الى سجل الامير حسن نفسه والى العائلة المالكة في الاردن، وتمثل استفزازا لمشاعر الاردنيين جميعاً .
5- تدين اللجنة ما تم تداوله عن قيام مجموعات مشبوهة بالتخطيط لعمل نشاط ترفيهي في مخيم الزعتري بمشاركة صهاينة من الكيان الغاصب، اضافة الى بعض المطبعين من الفلسطينيين والأردنيين . وتطالب الجهات الرسمية المسؤولة عن المخيم التحقيق فيما تناقلته وكالات الأنباء عن وجود عبوات سكر تحمل كتابة باللغة العبرية، وتدعو الى ملاحقة من يروجون لاختراقات العدو الصهيوني على كل الصعد .
عمان في 17 محرم 1434 هـ اللجنة التنفيذية العليا
الموافـق: 1 / 12 / 2012 م لحماية الوطن ومجابهة التطبيع

تابعو الأردن 24 على google news