2024-06-26 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

فتح حركة السير باتجاه الدوار الثامن بعد تنفيذ خط تصريف مياه أمطار

فتح حركة السير باتجاه الدوار الثامن بعد تنفيذ خط تصريف مياه أمطار
جو 24 :
فتحت أمانة عمان وإدارة السير المركزية حركة مرور المركبات على شارع الملك عبدالله الثاني وتقاطعه مع شارع احمد عقلة النسور باتجاه الدوار الثامن ، بعد إنهاء تنفيذ خط تصريف مياه أمطار .
وحسب مدير دائرة الانشاءات المهندس امجد ايوب تم إنجاز العمل المطلوب بتنفيذ مقطع عرضي لشبكة تصريف مياه الامطار من ثلاث خطوط ، لافتا ان هناك مرحلة لاحقة لتنفيذ مقطع طولي 120 متر على طرف شارع الملك عبدالله الثاني لعمل شبكة تصريف مياه امطار للمنطقة ضمن الشوارع الفرعية .
وكانت أمانة عمان اغلقت صباح امس الجمعة بشكل جزئي حركة السير في الموقع بالتنسيق مع إدارة السير لغايات إجراء التحويلات المرورية اللازمة بالموقع .
وستنفذ أمانة عمان أعمال خطوط تصريف لمياه امطار على شارع الملك عبدالله الثاني ضمن تقاطع مؤسسة المواصفات والمقاييس مع شارع خير الدين المعاني وباتجاه إشارة الصناعة "الباهاوس" .
وانهت حسب المهندس ايوب خطوط تصريف مياه امطار في منطقة طارق / شارع احمد الهدبان مع تقاطع حميد باكير بطول 600 متر ما بين الاحياء وربطه على الخط الرئيسي ، وتعمل على انشاء عبارة صندوقية في شارع ثمامه اليمامي / منطقة طارق
وتواصل العمل تنفذ عبارات صندوقية وانبوبية في النفق الصيني على تقاطع شارع الاميرة رحمة بنت الحسن مع شارع المدينة المنورة لرفع كفاءة خطوط تصريف مياه الامطار ، وكذلك الحال في شارع الرسالة التابع لمنطقة وادي السير .
وبدات بتنفيذ خطوط تصريف مياه امطار في شارع باب الساهرة التابع لمنطقة بدر ، وفي الجبيهة خلف كازية الخرابشة ، وتنفيذ شبكة تصريف مياه امطار كاملة في المنطقة الصناعية / صويلح .



تابعو الأردن 24 على google news