2024-08-27 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

ارتفاع تبرعات حملة فلنشعل قناديل صمودها إلى أكثر من 300 ألف دينار

ارتفاع تبرعات حملة فلنشعل قناديل صمودها إلى أكثر من 300 ألف دينار
جو 24 :
حصدت الحملة الخيرية لنقابة المهندسين الأردنيين "فلنشعل قناديل صمودها" الهادفة إلى دعم صمود المقدسيين في البلدة القديمة من خلال ترميم بيوتهم حتى الساعة الواحدة ما يزيد عن 300 الف دينار عبر البث المباشر لإذاعة حسنى.
وشهدت الحملة منذ ساعاتها الأولى تفاعلا كبيرا من كافة أطياف وأعمار المجتمع المحلي، إضافة إلى تفاعل العديد من الاشقاء العرب المقيمين في المملكة والمغتربين خارجها.
وقال نقيب المهندسين الأردنيين المهندس ماجد الطباع إن حملة فلنشعل قناديل صمودها تأكيد على الوصاية الأردنية على المقدسات في القدس وداعم لها.
وعبر م. الطباع عن فخره بالتفاعل والتعاضد الكبير الذي أبداه أبناء الشعب الأردني والعربي مع الحملة وثقتهم بنقابة المهندسين، مؤكدا أن ذلك يعني الكثير لأبناء القدس ويدعم صمودهم ويثبتهم في بيوتهم.
من جابنه أعرب مساعد أمين عام وزارة الأوقاف مدير متابعة شؤون القدس والاقصى المهندس عبدالله العبادي عن شكره لنقابة المهندسين على جهدها طيلة المراحل السابقة للحملة واصرارها على استكمالها.
وأكد أن القدس وفلسطين كانت وستبقى القاسم المشترك بين العرب والمسلمين والبوصلة التي نتوحد عليها، مشيرا إلى أن نقابة المهندسين مثالا يحتذى به في جمع قلوبنا على هذه القضية.
يذكر أن الحملة تستمر حتى تمام الساعة الثانية عشر من مساء اليوم، وتستقبل التبرعات عبر صناديق النقابة في فرعها الرئيس في العاصمة وفروعها في المحافظات ومن خلال حسابها في البنك الاسلامي الأردني- فرع شميساني على الرقم 94915.

 
تابعو الأردن 24 على google news