2024-09-04 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

إصابة شابة فلسطينية وفقدان الاتصال مع أخرى في إسطنبول

إصابة شابة فلسطينية وفقدان الاتصال مع أخرى في إسطنبول
جو 24 :

أصيبت شابة فلسطينية (19 عاما) من مدينة الطيرة بالداخل بجراح وصفت بأنها متوسطة إثر تعرضها لعيارات نارية في الهجوم الإرهابي على الملهى الليلي 'لارينا' في إسطنبول فجر اليوم، الأحد، فيما فُقد الاتصال بفتاة أخرى.

وبحسب المعلومات المتوفرة، تواجد في المكان 4 سائحات من مدينة الطيرة، أصيبت بإصابة وصفت بأنها متوسطة وهي تخضع للعلاح بالمستشفى، وأخرى أصيبت بالهلع، أما الثالثة وتدعى ليان زاهر ناصر (19 عاما) فقد فُقد الاتصال بها، فيما لم تصب الرابعة في الهجوم المسلح بإسطنبول.

وقال والد المُصابة من مدينة الطيرة لـ'عرب 48': 'عندما تلقينا الخبر عبر الفيسبوك كنا خائفين جدا لأننا كنا نعلم أن ابنتنا هناك، وحين علمنا أنها مصابة هي ومن معها ازداد الخوف أكثر، لكن بعد عدة مكالمات استطعنا التوصل إليها والحديث معها والاطمئنان عليها، ومن معها'.

وأضاف أن 'ابنتي تعاني من إصابة متوسطة وتخضع للعلاج في المستشفى، وقد تواصلنا مع وزارة الخارجية لإكمال الإجراءات، والحمد لله نحن الآن بحالة أفضل'.

وقال والد المفقودة ليان زاهر ناصر، إن 'الخبر الذي انتشر منذ ساعات الليلة الماضية أقلقنا جدا، فقد سافرت ابنتي وصديقاتها في رحلة استجامية إلى تركيا، وتحدثنا معها مساء أمس وقالت لنا إنّ الجو شديد البرودة وأنها موجودة بالفندق في إسطنبول'.

وأضاف أنه 'بعد المحادثة الهاتفية وقع الهجوم المسلح وفقدنا الاتصال بابنتي ليان. نحن قلقون جدا عليها، ونناشد كل من لدية معلومات عنها أن يتواصل معنا ويخبرنا حتى نطمنئن على عليها'.

 

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير