jo24_banner
jo24_banner

شرعب: سألجأ الى القضاء للدفاع عن سمعتي

شرعب: سألجأ الى القضاء للدفاع عن سمعتي
جو 24 : أكدت سيدة الاعمال دعد شرعب ان قرار الحكم الذي اصدرته محكمة بداية جزاء عمان صباح الاثنين الماضي بإدانه كل من رئيس تحرير جريدة الرأي السابق سميح المعايطة واحد الزملاء الصحفيين والرأي كصحيفة بتهمة عدم تحري الدقة وفقا للمادتين (5و7/ج) من قانون المطبوعات والنشر والاساءة الى كرامة الافراد وحرياتهم الشخصية ونشر اشاعات كاذبة وفقا لاحكام المادة (38/د) وبدلالة المادتين (45و46) من ذات القانون والزامهم بالتعويض عن بدل الضرر المعنوي. قد عزز ثقتها بالقضاء الأردني.

وبينت شرعب في تصريح لـjo24 انها كانت موقنة بأنها ستحصل على هذا الحكم نظرا لايمانها بأن القضاء الأردني عادل ونزيه على الرغم من ان الدعوى كانت بحق صحيفة تعد شبه حكومية وان احد اطرافها يتبوأ منصبا حكوميا في اشارة منها الى المعايطة.

واشارت إلى أن صحيفة الرأي ومن خلال المادة التي نشرتها حيال شرعب تعرضت الى "سمعتها" مما الحق بها ضررا بليغا كون الشركة التي تملكها يتشعب عملها الى معظم انحاء العالم.

ووصفت شرعب ما تم تداوله عبر وسائل اعلام حيالها بالهجمة الاعلامية" الرخيصة" مؤكدة على قدرتها على الرد بذات الطريقة الا انها امتنعت عن ذلك وارتأت ان ترد على تلك الهجمة بطريقة "حضارية" باللجوء الى القضاء الذي يوصل كل ذي حق الى حقه.

ومن جهة اخرى بين وكيلها المحامي محمد العكور عن عزمه اقامة قضايا على عدة وسائل اعلام ومواقع الكترونية كانت قد تعرضت لسمعة وشرف موكلته . مبينا انه تم بالفعل اقامة قضية على احد المواقع الالكترونية واخرى على احد الصحف الاسبوعية.
تابعو الأردن 24 على google news