jo24_banner
jo24_banner

المفرق تغرق في الظلام

المفرق تغرق في الظلام
جو 24 :

شهدت محافظة المفرق بكافة الويتها وعلى مدار اليومين السابقين انقطاعات متكررة للتيار الكهربائي فرضتها الاحوال الجوية السائدة عبر منخفض جوي مكلل بغزارة الامطار وتساقط الثلوج ادى الى اغلاقات طرقات وسيول.

وقال مدير شركة كهرباء اربد احمد زينات ان اسباب الانقطاعات المتكررة تعود لتطاير أجسام صلبة وخاصة لافتات المرشحين وسقوط الاشجار على شبكات التوزيع وجرف قواعد الاعمدة جراء السيول وسقوط اسلاك الكهرباء في الشوارع مبينا ان غالبية الانقطاعات تمت السيطرة عليها واجراء الاصلاحات اللازمة بالسرعة القصوى.

واضاف لوكالة الانباء الاردنية (بترا) انه تم اجراء الاصلاحات للانقطاعات الفردية والجماعية كافة والتي تم الابلاغ عنها على خط الطوارئ مشيرا الى ان الشركة انتهجت خطة لمواجهة المنخفضات الجوية وفصل الشتاء وتم خلالها غسل عوازل الكهرباء واعداد برنامج لتقليم الاشجار التي تؤثر اغصانها على الاسلاك الكهربائية والاعمدة بعد اخذ موافقة وزارة الزراعة بهذا الشأن وذلك ضمن كوادر الشركة تحسبا لعدم سقوطها على الاسلاك والاعمدة.

واشار الى تعاون مديريات الاشغال خلال موجة المنخفض الجوي التي عملت على تمهيد الطرق امام كوادر الصيانة للقيام بواجبها لإصلاح الاعطال في جميع مناطق محافظة المفرق رغم انهمار الثلوج والامطار بشكل كثيف مبينا ان اغلبية الاعطال المتكررة وقعت على مناطق حوشا وفاع والخناصري والحرش.

واكد زينات على ان جاهزية واستنفار كافة كوادر الشركة قبيل المنخفض وفي المواقع التي تضررت وجهودهم الدؤوبة في العمل كان لها الشأن في اصلاح الاعطال على وجه السرعة وعلى مدار الساعة تحسبا لمثل هذه الانقطاعات.

(بترا)

تابعو الأردن 24 على google news