jo24_banner
jo24_banner

اسئلة حول حقيقة الغاء الارثوذكسي نشاطاته الرياضية.. والخريشة: صلاحية الادارة

اسئلة حول حقيقة الغاء الارثوذكسي نشاطاته الرياضية.. والخريشة: صلاحية الادارة
جو 24 :
مالك عبيدات - تساءلت فعاليات وقيادات اجتماعية وثقافية وسياسية عن حقيقة اتخاذ الهيئة الادارية للنادي الارثوذكسي قرارا بإلغاء كافة النشاطات الرياضية وتحرير جميع لاعبي فرق النادي من سجلاته، لافتين إلى أن صحة هذا النبأ تعني السير باتجاه تغيير الهدف الرئيس من انشاء النادي.

وقال النائب السابق عودة قواس إن هذا الأمر وفي حال كان صحيحا يعني محاولة للالتفاف على اجهاض عملية بيع النادي الارثوذكسي والتي كانت ستتم لولا تصدّي أعضاء النادي والمؤازرين والمحبّين لهذا الصرح العريق. داعيا في ذات السياق إلى التصدي لمثل هذه القرارات أيضا لما فيها من ضرر بالغ سيلحق بالنادي الكبير.

وأشار قواس إلى جهود الشباب والشابات من أبناء هذا النادي والذي التزموا فترة طويلة برفع اسمه الارثوذكسي عاليا بحصولهم على المراكز الأولى في مختلف المسابقات على مستوى المملكة.

ومن جانبه، قال وزير الشباب والرياضة المهندس حديثة الخريشا إن الوزارة لم تتسلم أي شيء خطي من ادارة النادي يفيد بإلغاء فرق في الارثوذكسي.

وأضاف الخريشا لـ الاردن24 إن مجلس الادارة لديه صلاحيات بوقف النشاطات الرياضية إذا أراد ذلك، ويبقى اسم النادي كما هو، كما أن صفته الثقافية والاجتماعية تتيح له القيام بالنشاطات الثقافية والاجتماعية.
 
 
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير