jo24_banner
jo24_banner

الأردن

المحامي محمد عقاب ابورمان
جو 24 : نحن نمضي..... ويبقى الوطن ، وإنما نحن عدة أيام فوق أرضه يسجل بين سطوره كل من مر على ظهره، من مصلح وآخر مفسد، من معمر وآخر هادم، مستكبر ومتواضع في كتاب لا يبقى ولا يذر..

مسيرة إما ان تبنيها هامات الرجال الرجال! أو تقف على ناصية التاريخ نلاوم بعضنا على ما فات من نهب خيرات تواترت عليه جباة الجبارين المارقين آكلو السحت والنار في بطونهم .. وعاثوا فسادا وهم لا يأبهون لسوء العاقبة وخزي الحياة الدنيا.

خطوات نبدأها متوكلين على الله إصلاحا وتعميرا لأرض الله وقضاء لحاجات عباده بكل ما أوتينا من قوة وعزم، نزرع شجرة أو حقلاً أو بستاناً نبني بيتاً أو صرحاً وبنيان نشارك ولو بطوبة تشيّد بعروق الصادقين الأخيار.

دعوة إصلاح عبر الفرص المتاحة أمامنا .. شمعة حرية بدلا من لعن الظلام والفساد.. فالمشاركة الفاعلة والدعوة للتغيير وركوب راحلة الإصلاح وتعزيز مقومات الديمقراطية ودفع مسيرة العمل والتطبيق والمشاركة الفاعلة الحقيقية لاختيار مجلس قوي يعيد هيبة النيابة وقوة العدل ورمزية السلطة وهيبتها لنكون نموذجا عالميا يحتذى على صعيد متجانس متوافق بايجابية وثقة لبناء أردن متجدد وعصري يحارب كل أجناس العنف والسلبية ليكون رضا الله غايتنا وكذلك كل عقبات التحديات في إقليم يشتعل من حولنا يسرق أحلام الأطفال وأمال الشرفاء ويسلب الناس أمنهم وأمانيهم ويترك مكانه دمارا وفزعا وريبة من القادم.

أيها الشرفاء من بني وطني اذهبوا إلى صفاء مستقبلكم ومستقبل أبنائكم بشموخ وهمة تملأ نفوسكم، واصنعوا المستقبل بشموخ وقراركم بأيديكم، وازرعوا أرضكم واملأوا ترابكم حبا وثقة وعقلانية ورشد.

حما الله الأردن
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير