jo24_banner
jo24_banner

بيرلسكوني ومبارك وروبي أمام القضاء الإيطالي سويا!

بيرلسكوني ومبارك وروبي أمام القضاء الإيطالي سويا!
جو 24 : استؤنفت الاثنين في ميلانو محاكمة سيلفيو برلوسكوني وسط تغطية اعلامية كبيرة، بتهمة ممارسة الدعارة مع فتاة قاصر لكن دون حضور النجمة الشابة "روبي، سارقة القلوب".

غير ان روبي واسهما الحقيقي كريمة المحروق، حضرت للمرة الاولى الى المحكمة اليوم حيث كان في استقبالها عدد كبير من المصورين وكاميرات التلفزيون، حيث يترقب الكثيرون بشدة روايتها حول ليالي "البونغا-بونغا" التي كان يقيمها رئيس الحكومة السابق في قصره في اركوري قرب ميلانو.

لكن في النهاية وبعد اتفاق بين الادعاء والدفاع لن تمثل الفتاة المغربية امام المحكمة التي ستستند الى محاضر واقوال المحققين.

من جهة اخرى لم يتوصل محامو سيلفيو برلوسكوني الى تعليق سير المحاكمة المحرجة عشية الانتخابات العامة المقررة في شباط/فبراير تفاديا، كما قال احدهم ويدعى نيكولو غيديني "لاستغلالها سياسيا" خلال الحملة الانتخابية.

ويقول برلوسكوني (76 سنة) انه في هذه القضية ضحية "حملة تشهير ضخمة" ويقر بانه دفع مالا لروبي لكن لتمكينها من فتح معهد تجميل كي لا تمارس الدعارة.

ومن جانب اخر، اكد أحد أقطاب الاعلام ان الحفلات "ليست غير شرعية" وانها سهرات "راقية" وبرر تنظيمه لها بشعوره بالوحده منذ طلاقه وفقدان امه وشقيقته.

لكنه برر ايضا تدخله لدى الشرطة لاسباب دبلوماسية مؤكدا انه كان يظن ان روبي قريبة لحسني مبارك عندما كان رئيس مصر.


(وكالات)
تابعو الأردن 24 على google news