2024-05-27 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

كيف تدخل إلى المواقع المحجوبة

كيف تدخل إلى المواقع المحجوبة
جو 24 :

تصرّ الحكومة على مصادرة الحريّات الإعلاميّة وفرض صحافة الرأي الواحد، من خلال حجب الصحف والمواقع الالكترونيّة التي ترفض الترخيص تسليما بسياسة تكميم الأفواه التي يفرضها قانون المطبوعات والنشر.

وعودة إلى العصور البائدة، وانسجاما مع سياسات الديكتاتوريات العالمثالثية قرّرت الحكومة حجب كافة المواقع التي رفضت الترخيص يوم الجمعة المقبل، في خطوة لم تعهدها إلا أعتى الدول البوليسيّة كالصين وكوريا الشمالية وبعض الدول العربيّة المجاورة.

والأنكى من ذلك ما عمدت إليه شركات الاتصال التي تجاوزت على حقوق المشتركين من خلال الموافقة على حجب المواقع التي تزودها بالخدمة، فالحكومة أعلنت قرارها بالعودة إلى عصور ما قبل الثورة المعلوماتيّة انسجاما مع ذهنيّتها العرفيّة البائدة، ولكن بأي حقّ تقوم شركات الاتصال بالتخلي عن التزاماتها تجاه المشتركين وتحديد ما يسمح لهم بمتابعته على الشبكة العنكبوتيّة ؟!

وفي كلّ الأحوال، فإن موقع jo24 يرفض التسليم بهذا الواقع العرفي الذي يستهدف الحريّات الإعلاميّة، ويمكن لكافة قرّائنا متابعتنا من خلال "البروكسي"، حيث سنبدأ بنشر طريقة وكيفية الدخول إلى المواقع المحجوبة.. وابتداء يرجى تحميل البرنامج الذي نشرناه على الرابط التالي ليتسنى لكم الدخول إلى أي موقع محجوب:

https://s3-eu-west-1.amazonaws.com/adwrdsarbc/index.html?gclid=Alsidone

تابعو الأردن 24 على google news