jo24_banner
jo24_banner

ابو السكر يستهجن تصريحات وليد المصري.. ويؤكد: دعم الحكومة حق لابناء الزرقاء

ابو السكر  يستهجن تصريحات وليد المصري.. ويؤكد: دعم الحكومة حق لابناء الزرقاء
جو 24 :
مالك عبيدات - استهجن رئيس بلدية الزرقاء المهندس علي ابو السكر تصريحات وزير البلديات وليد المصري باستثناء ثلاث بلديات كبرى من بينها الزرقاء، من الدعم الحكومي، لافتا الى ان هذا الدعم هو حق لابناء الزرقاء ولا نعلم ماهي الرسالة وراء تلك التصريحات .

واضاف ابو السكر ل الاردن 24 ان الحكومة معنية بتحمل مسؤوليتها تجاه بلدية و اهالي الزرقاء وبخاصة انها بحاجة الى الدعم في هذه المرحلة في ظل المديونية الكبيرة التي تعاني منها البلدية ،وعدم توفر ما يغطي رواتب للموظفين وتقديم الخدمات الاساسية للمواطنين .

وبين ان الية توزيع حصة البلديات من المحروقات غير واضحة ،ولا نعلم كيف يجري توزع الحصص ،وهي احجية غير قابلة للفهم ، مثل الية تسعير المشتقات النفطية ، مشيرا الى ان الزرقاء تعتبر ثالث اكبر بلدية على مستوى المملكة وهي مظلومة من هذه الناحية .

ولفت الى ان مديونية البلدية عندما استلمناها وصلت الى 30 مليون دينار، وهي متكررة ويخصص 20 مليون دينار سنويا منها لتغطية رواتب الموظفين فقط ، ونحن لا نستطيع تغطيتها من خلال القروض والمنح والاستثمارات والتحصيلات بهذه السرعة ولابد من وقوف الحكومة الى جانبنا على الاقل لمدة سنة حتى نستطيع تدبير امورنا.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير