jo24_banner
jo24_banner

رئيس الوزراء يلتقي خالد مشعل

رئيس الوزراء يلتقي خالد مشعل
جو 24 :

استقبل رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور في مكتبه برئاسة الوزراء اليوم الاثنين رئيس المكتب السياسي لحركة حماس خالد مشعل والوفد المرافق له حيث جرى الحديث حول المستجدات على الساحة الفلسطينية.

واكد رئيس الوزراء على موقف الاردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني الداعم للشعب الفلسطيني وقيادته لتحقيق طموحاته المشروعة وفي مقدمتها اقامة الدولة الفلسطينية المستقلة على التراب الوطني الفلسطيني وعاصمتها القدس الشرقية، لافتا الى الجهود التي يبذلها الاردن لإعادة إطلاق مفاوضات السلام بين الجانبين الفلسطيني والإسرائيلي وصولا الى حل الدولتين في اطار حل شامل يضمن تحقيق الامن والاستقرار في المنطقة.

كما اكد رئيس الوزراء ورئيس المكتب السياسي لحركة حماس اهمية تحقيق المصالحة الوطنية الفلسطينية وضرورة دعم الجهود المبذولة في هذا الاطار باعتبار المصالحة شرطا اساسيا لتعزيز وحدة الشعب الفلسطيني واستعادة حقوقه المشروعة.

واعرب مشعل عن شكره وتقديره لمواقف الاردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني الداعمة للشعب الفلسطيني لنصرة قضيته العادلة في كافة المحافل الدولية ومد يد العون والمساعدة للشعب الفلسطيني والتخفيف من الظروف الصعبة التي يعيشها.

(بترا)

تابعو الأردن 24 على google news