jo24_banner
jo24_banner

قيادة المنطقة العسكرية الوسطى تنفذ يوماً طبياً في ذيبان

قيادة المنطقة العسكرية الوسطى تنفذ يوماً طبياً في ذيبان
جو 24 :
نظمت قيادة المنطقة العسكرية الوسطى, بالتعاون مع مديرية الخدمات الطبية الملكية من خلال مجموعة الإسناد الطبي في المنطقة، أمس السبت، يوماً طبياً مجانياً في مدرسة الجبل الثانوية للبنات لواء ذيبان في محافظة مادبا بحضور قائد المنطقة العميد الركن طه محمد البطوش والنائب مرام الحيصة.

وأكد العميد الركن البطوش حرص واهتمام القوات المسلحة الأردنية وبتوجيهات من جلالة القائد الأعلى للقوات المسلحة الأردنية- الجيش العربي ورئيس هيئة الأركان المشتركة على تقديم الخدمة الطبية لكافة المواطنين على امتداد مساحة الوطن في مختلف الظروف والأحوال، بهدف التخفيف عنهم وتقديم العون والمساعدة لكل محتاج لتعزيز دور القوات المسلحة التنموي والإنساني والتواصل مع أبناء الوطن في مختلف المواقع.

وتعاملت الفرق الطبية مع كافة الحالات الطبية من المراجعين للعيادات الطبية من أبناء المنطقة, في مختلف الاختصاصات من خلال العيادات الطبية المتخصصة والتي اشتملت على عيادات الباطنية، الأطفال النسائية والجراحة والأسنان، بالإضافة إلى صيدلية احتوت على جميع الأدوية والعلاجات اللازمة.

وتخلل اليوم الطبي، توزيع طرود الخير على عدد من الأسر العفيفة في المنطقة.

من جهتهم، ثمن أهالي المنطقة مواقف جلالة القائد الأعلى المشرفة، مؤكدين التفافهم حول الراية الهاشمية، واعربوا عن شكرهم واعتزازهم وافتخارهم بالقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير