jo24_banner
jo24_banner

مجلس الوزراء يوافق على دخول شريك جديد للمساهمة في شركة المدينة الاعلامية

مجلس الوزراء يوافق على دخول شريك جديد للمساهمة في شركة المدينة الاعلامية
جو 24 : وافق مجلس الوزراء على توصية لجنة التنمية الاقتصادية المتعلقة بالموافقة المبدئية على دخول شريك استراتيجي جديد للمساهمة في شركة المدينة الاعلامية الاردنية / دلة للانتاج الاعلامي.

وبموجب ذلك يتم تعديل الاتفاقية المبرمة بين حكومة المملكة الاردنية الهاشمية (وزارة الاعلام) وشركة المدينة الاعلامية الاردنية / دلة للانتاج الاعلامي المؤرخة في25 /1/ 2001 بحيث يتم الغاء اعفاء شركة المدينة الاعلامية الاردنية (منطقة حرة خاصة) من دفع عوائد ترخيص الترددات على ان تخضع الشركة لدفع العوائد السنوية للترددات المرخصة وفق التشريعات النافذة.

كما يتم اضافة نص للاتفاقية يفيد بضرورة التعاون والتنسيق المستمر بين حكومة المملكة الاردنية الهاشمية والمستثمر بهدف تحقيق الغايات المشتركة للطرفين، واضافة بند جديد ينص على التزام الشركة بقانون المرئي والمسموع وضرورة الحصول على الموافقات والتراخيص اللازمة من هيئة تنظيم قطاع الاتصالات ووفقا للتعليمات سارية المفعول ودفع العوائد والاجور ذات العلاقة والمعتمدة لدى الهيئة في حينه وضرورة التزام الشركة بالالية المقرة من قبل هيئة الاعلام المرئي والمسموع لترخيص محطات البث الفضائي.

كما وافق المجلس على رفع رأسمال شركة المدينة الاعلامية الاردنية من10 ملايين دينار الى15 مليون دينار والموافقة على بيع75 بالمائة من اسهم الشركة بعد استكمال اجراءات رفع راس المال حسب الاصول.


(بترا)
تابعو الأردن 24 على google news