jo24_banner
jo24_banner

العقبة: حلقة نقاشية حول علاج مدمني المخدرات

العقبة: حلقة نقاشية حول علاج مدمني المخدرات
جو 24 : نظم تحالف الحق في الصحة بمدينة العقبة اليوم الاربعاء حلقة نقاشية حول علاج مدمني المخدرات شارك فيها مساعد محافظ ابراهيم نجادات ومدير صحة العقبة الدكتور ابراهيم المعايعة ومكتب مكافحة المخدرات بالعقبة ووجهاء وممثلو مؤسسات المجتمع المدني في محافظة العقبة.

وعرضت منسقة الحملة رغدة قاسم نتائج الحملة التي نظمها التحالف ومساهمته في مساعدة المستهدفين من الحملة وتوفير العلاج لهم من خلال الجهات المعنية في الامن اعلام والتأكيد على ضرورة التعاون بين المواطن وجهاز مكافحة المخدرات في سبيل حماية المواطن من هذه الآفة التي تضر بالمجتمع.

وبينت ان الهدف من هذه الحوارات والحملات توفير الخدمة الصحية لمدمني المخدرات الذين يرغبون بالعلاج، ونشر التوعية لدى المجتمع المحلي حول الحق في الصحة لمدمني المخدرات استنادا الى القوانين المحلية و الدولية التي تعفي المدمن من المساءلة القانونية في حال بادر بنفسه طلباً للعلاج.

واكد المتحدثون بالحلقة النقاشية التي عقدت في مركز الأميرة بسمة للتنمية الاجتماعية بالعقبة اهمية تكاتف جهود مختلف مؤسسات المجتمع المدني و الأشخاص الفاعلين والناشطين لغاية التواصل مع صناع القرار للتخفيف من اثار هذه الافة .

واشاروا الى ان توفير العلاج لمدمني المخدرات يساعد في التقليل من حالات التعاطي و الإدمان و يساعد على تنمية المجتمع و استغلال الطاقات البشرية في مكانها الصحيح، لتساهم في بناء الوطن وازدهاره .
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير