2024-07-02 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

بيكيه:لا تزال لدينا فرصة للتويج باللقب

بيكيه:لا تزال لدينا فرصة للتويج باللقب
جو 24 :

قال مدافع برشلونة الإسباني، جيرارد بيكيه أن فريقه لا يزال لديه فرصة للتتويج بلقب الليجا، عقب الفوز على غرناطة في الليجا بنتيجة 5-3.


وبفوز برشلونة على غرناطة يوم الثلاثاء تقلص الفارق مؤقتا مع ريال مدريد المتصدر إلى خمس نقاط، ولكن توجد فرصة أمام النادي الملكي لاعادة الفارق إلى ثماني نقاط مجددا بالفوز اليوم على فياريال في نفس الجولة.


وقال بيكيه، في تصريحات نشرتها صحيفة (أس) الرياضية اليوم "حسابيا لا تزال لدينا فرصة في التتويج باللقب، وسنخوض كل مباراة من أجل تحقيق الفوز".


وصرح اللاعب "الفريق متحمس للغاية ونسير على طريق جيد، وهذا يساعدنا في سباقنا وصراعنا نحو اللقب".


وبخصوص زميله في الفريق، الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي أحرز خلال المباراة ثلاثة أهداف "هاتريك" جعلته الهداف التاريخي للنادي الكتالوني برصيد 234 هدفا، بفارق هدفين عن سيزار نجم البرسا السابق أضاف بيكيه "دائما يثبت أنه الأفضل وأن كسره للأرقام القياسية أمر عادي".


واعترف بيكيه في نفس الوقت بأنه لا يقدم أفضل مستوى لديه هذا الموسم وأردف "حينما تلعب في برشلونة، تكون دائما تحت المنظار، وبالأخص اذا ما تم التركيز على حياتك خارج الملعب، إنها أشياء لا يمكن التحكم فيها ويجب الابتعاد عنها، ولكن في نفس الوقت أعتقد أنه ما زال أمامي الكثير لتقديمه للفريق"..(وكالة الانباء الاسبانية)

تابعو الأردن 24 على google news