jo24_banner
jo24_banner

ريدناب لفيرجسون ومورينيو: لم أستفد منكما شيئاً!

ريدناب لفيرجسون ومورينيو: لم أستفد منكما شيئاً!
جو 24 : انتظر المدير الفني لنادي كوينز بارك رينجرز "هاري ريدناب" حتى الساعات الأولى من صباح يوم الخميس الماضي في العاصمة الإسبانية "مدريد" لمتابعة مباراة منافسه القادم في البريميرليج "مانشستر يونايتد" أمام ريال مدريد لحساب ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

كوينز بارك رينجرز سيستضيف مانشستر يونايتد يوم السبت المقبل لمواجهة في الجولة الـ٢٧ وسيحتاج للفوز بأي ثمن للوصول للنقطة الـ٢٠ وانتظار تعادل منافسيه على البقاء "ريدينج وويجان أثلتيك" للاقتراب منهما أكثر.

واعترف ريدناب بأنه لم يستفد الكثير من رحلته إلى مدريد حيث لعب اليونايتد بطريقة مغايرة عن طريقته المعتادة بجلوس عدد كبير من لاعبيه الأساسيين على الدكة أمثال "آشلي يونج، سمولينج، فيديتش، فالنسيا وتوم كليفيرلي"، كما أن الاستراتيجية الخططية لفيرجسون لم تكن هجومية.

وأضاف في حديثه للموقع الرسمي لكوينز بارك رينجرز "بقيت حتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالي لمتابعة مانشستر يونايتد وكان جيداً، الأمر استحق فقد كانت مباراة رائعة وكان بإمكان روبن فان بيرسي تسجيل هدف الفوز".

وتابع "ريال مدريد ومانشستر يونايتد فرق كبير تلعب على مستوى عالمي وهذا أكثر من استفدت، لكن كمدرب لكوينز لا أعتقد، فعليك أن تنظر في بعض الأسماء التي لعبت يوم الأربعاء، عدد منهم لم يلعب مثل فيديتش وسمولينج والكثير من اللاعبين وإنه أمر لا يصدق".

مشيراً إلى أن مباراة اليونايتد تعد أهم المباريات المتبقية لكوينز بارك رينجرز في تحديه نحو البقاء ضمن أندية البريميرليج قائلاً "انها أضخم لعبة بالنسبة لنا، وأنا متأكد من تحمس الجماهير رغم الهزيمة الأخيرة التي تعرضنا لها أمام سوانسي حين كنا على بعد خطوات قليلة من الخروج من المركز الأخير".

وأكد "ستكون مباراة صعبة لكن هذا التحدي الكبير بالنسبة لنا، أعتقد أننا بحاجة لـ٢٠ نقطة من المباريات الــ١٢ لمتبقية لنا في الموسم الجاري إذار أردنا البقاء، إذا وصلنا لـ٣٧ نقطة فذلك سيكون كافياً جداً من أجل البقاء".


Goal.com
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير